Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

رحاب توجه قصفا عنيفا إلى غيم حزب الكتاب بنعبد الله

رحاب توجه قصفا عنيفا إلى غيم حزب الكتاب  بنعبد الله

Royaliste Fidel 

رحاب توجه قصفا عنيفا إلى غيم حزب الكتاب  بنعبد الله
ردا على اعتبار نبيل بنعبد الله الأمين العام للتقدم والاشتراكية، أن حزب الاتحاد الاشتراكي للقوات الشعبية أصبح تابعا، وأن “كاتبه الأول إدريس لشكر يكن العداء لحزب “الكتاب” منذ زمان”، وجهت حنان رحاب، عضو الكتب السياسي للاتحاد التشتراكي قصفا عنيف لبنعبد الله، متهمة إياه “بالغل والحقد الغير مبرر”.
وقالت رحاب في تدوينة لها على صفحتها بـ”فايسبوك”: “أجدني اليوم مضطرة للرد على المغالطات والتطاول غير المسبوق لنبيل بن عبد الله الامين العام لحزب التقدم والاشتراكية على الاتحاد الاشتراكي وقيادته و تاريخه”، مضيفة أن “من يدخل من النافذة هو من يطرد من ابواب المناصب الحكومية وليس من يرفض منطق “تسخان الكتاف” وهو من يؤمن بمقولة “انا او القايد كنشدو مليون””.
وزادت: “إذا كان السي نبيل قد نسي أن حزبه حصل على 12 مقعد بالانتخابات التشريعية الأخيرة فلا بأس بتذكيره بذلك.. إلا اذا كان يعتبر نتائج حزبه الانتخابية جزءا لا يتجزء من نتائج الحزب الأول فهذا كلام اخر، في إشارة إلى حزب العدالة والتنمية.
وفي ما يخص تهمة “التبعية” ترى البرلمانية الإتحادية أن “بنعبد الله مطالب أكثر من أي أحد بالرد على نوع العلاقة التي تجمع حزبه “في عهده” مع الحزب الأول “انتخابيا ” وعن المقابل الوزاري والغنائمي الذي حصل عليه بمنطق “الوزن السياسي” .. أما الاتحاد الاشتراكي فيبني تحالفاته انطلاقا من ما تتيحه له الامكانيات الديمقراطية.. والمصلحة السياسية للوطن وما تقتضيه من لجم لاستفحال المشاريع المتزمتة و الرجعية”، حسب قولها.
وأردفت رحاب أن “أسوأ نتيجة انتخابية حصل عليها حزب وطني من حجم التقدم و الاشتراكية طيلة مساره كانت في عهدكم وبسبب إختياراته التنظيمية والسياسية وانخراطه في اجندات مخالفة فكريا ومجتمعيا لما بؤمن به حزبه
ثالثا : في ما يخص تراجع الاتحاد الاشتراكي وعقابه الانتخابي ودور قيادته في ذلك ” نحن الحزب الوحيد الذي جربت فيه كل معاول الهدم وانخرط المخرن بمفهومه الواسع والحقيقي والياته اعلامية في ذلك ” وأنتم تعلمون بها وتعرفونها جيدا وساهمتم فيها ايضا والدليل ماتروجون له”، وفق تعبيرها

تعليقات

محتويات الموضوع