Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تعديل حكومي وشيك تزامنا مع الإحتفالات بعيد العرش



تعديل حكومي وشيك تزامنا مع الإحتفالات بعيد العرش

التفاصيل 

كشفت مصادر مطلعة لموقع "الأيام24"، أن تعديلا حكوميا مرتقبا يلوح في الأفق، حيث من المرتقب أن يغادر مصطفى الخلفي الوزير المكلف بالعلاقات بالبرلمان والمجتمع المدني، وزارته ليحطّ الرحال بالوزارة المنتدبة المكلفة بإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية.

وأوضحت المصادر ذاتها، أن التعديل المرتقب إعلانه من تطوان بالتزامن مع احتفالات عيد العرش، سيعرف مفاجآت من العيار الثقيل، أهمها هو حصول ادريس لشكر الكاتب الأول لحزب الاتحاد الاشتراكي والقوات الشعبية، على وزارة الخلفي، وذلك استعدادا لفتح ورش إصلاح القوانين الانتخابية.

وأضافت المصادر، أن اقتراح الخلفي للإشراف على الوزارة المنتدبة لإصلاح الإدارة والوظيفة العمومية، جاء بناء على ملتمس من سعد الدين العثماني رئيس الحكومة، وذلك حتى يضمن التجانس بينه وبين الخلفي لتنزيل ورش منظومة الوظيفة العمومية إصلاح الإدارة، وذلك خلال الولاية المتبقية من عمر الحكومة.

مصادر الموقع، أشارت أيضا، أن الوزارة المكلفة بالصيد البحري، التي تشغلها مباركة بوعيدة والتي تم انتخابها رئيسة لمجلس جهة كلميم واد نون، ستؤول للوزير الاشتراكي محمد بنعبد القادر.، حيث استبعدت مصادرنا إبعاد هذا الأخير عن التشكيلة الحكومية.

تعليقات

محتويات الموضوع