Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

مسؤول طبي بالكاف : يتحدت عن إيقاف المبارة تلات دقايق بسبب الحرارة



مسؤول طبي بالكاف : يتحدت عن إيقاف المبارة تلات دقايق بسبب الحرارة 

⚽ مستجدات إخبارية - رياضة

قال ياسين الزرفيني، المسؤول الطبي بالكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم إن هناك تعليمات من "الكاف" لإيقاف مباريات الكان لمدة ثلاثة دقائق لمواجهة الحر.

وأضاف الزرفيني في لقاء صحفي، مساء اليوم الثلاثاء 02 يوليوز، بإستاد الإسماعيلية، "إذا تخطت درجة الحرارة 40 درجة مئوية، يتم إيقاف المباراة في الدقيقة 30، ولمدة 3 دقائق من أجل الحصول على راحة قصيرة ويتم استكمال المباراة بعد ذلك، من أجل راحة اللاعبين".

وتابع "نحن على تواصل تام مع خبراء الأرصاد الجوية للإطلاع أولا بأول وعلى مدار اليوم، عن درجات الحرارة والتي لم تتجاوز حتى الآن 38 درجة مئوية وهو أمر جيد".

وأشار الزرفيني، إلى أن "هناك تعليمات محددة وصارمة يتم تطبيقها على اللاعبين في ما يخص الكشف الطبي العشوائي وأكثر الفحوصات الموقعة هي التنفس وفحص الرئتين والقلب ووظائف الجسم بشكل عام من أجل الحفاظ على حياة اللاعبين".

وسجل المسؤول ذاته، أن البطولة المقامة حاليا في مصر لها وضع خاص "لأننا لأول مرة نلعب المباريات في فصل الصيف، وبمشاركة 24 منتخبا".

وتستضيف مصر النسخة الأولى من النظام الجديد لكأس الأمم الأفريقية بمشاركة 24 فريقا لأول مرة، تم توزيعها على 6 مجموعات، وهو ما يعني تأهل أول منتخبين في كل مجموعة، إضافة إلى أفضل 4 فرق احتلت المركز الثالث.

تعليقات

محتويات الموضوع