Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

أكادير. انطلاق عملية استدعاء المعنيين بالتجنيد للالتحاق بالثكنات التفاصيل



 أكادير. انطلاق عملية استدعاء المعنيين بالتجنيد للالتحاق بالثكنات

التفاصيل 

باشرت مصالح الدرك الملكي المختصة بتراب عمالة أكادير إداوتنان، اليوم الخميس 11 يوليوز، عملية تسليم الاستدعاءات الخاصة بأداء واجب الخدمة الوطنية العسكرية للفئات الشابة المعنية، بتنسيق مع السلطات المحلية.

وأوضح موقع le360، أن عدد الشباب المعنيين بالتجنيد الإجباري بنفوذ عمالة أكادير إداوتنان بلغ نحو 320 شخصا، وسيكون لزاما عليهم الالتحاق بالثكنة العسكرية المتواجدة بالمنطقة يوم 19 غشت المقبل لمباشرة التدريبات المبرمجة.

وتأتي هذه العملية بعد استكمال مسؤولي مختلف الثكنات العسكرية لاستعداداتهم الخاصة باستقبال الفوج الأول من المجندين الجدد والبالغ عددهم 10 آلاف شاب على صعيد المملكة وتتراوح أعمارهم ما بين 19 و25 سنة، بعدما تلقوا تعليمات من الجنرال عبد الفتاح الوراق، المفتش العام للقوات المسلحة الملكية، للوقوف على الترتيبات الخاصة بذلك.

وسيشرف مسؤولون عسكريون على إنجاز مجموعة من البرامج التي سيستفيد منها فوج التجنيد الإجباري الحالي، إذ سيتم تخصيص مجهود خاص للتدريب العسكري والرياضي قصد المساهمة في النهوض بروح الفريق، وسيشرف على هذه الأنشطة الرياضية مدربات ومدربون مؤهلون، كما ستوضع 3 مراكز رهن إشارة المدعوين للتجنيد مجهزة بالمعدات الرياضية اللازمة.

تعليقات