Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الجفاء والبرود وعدم الاهتمام يقود رجل إلى اكتشاف خيانة زوجته بعد ممارستها للجنس مع عشيقها بدوار “أيت حرواش”


الجفاء والبرود وعدم الاهتمام يقود رجل إلى اكتشاف خيانة زوجته بعد ممارستها للجنس مع عشيقها بدوار “أيت حرواش”

خلفت علاقة الجفاء التي يعيشها شخص متزوج مع امرأة متزوجة إلى فضح علاقتهما الغرامية والجنسية، كون كل واحد منهما يخون شريك عمره.

حيث فتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تمزكدوين بإقليم شيشاوة، تحقيقا في شكاية تقدمت بها امرأة متزوجة في الثلاثينيات من عمرها رفقة زوجها، تتهم من خلالها شخصا متزوجا بالهجوم على مسكنها بدوار “أيت حرواش” بجماعة تمزكدوين بغية اغتصابها.
وأوضحت مصادر محلية ، أن عناصر الدرك أوقفت المشتكى به واقتادته إلى مركز الدرك، لكن بعد سرد الإتهامات الموجهة له من طرف المشتكية، أقر بحقيقة العلاقة التي تجمعهما وبكونه يمارس الجنس معها بغرفة نومها، غير أنها قابلته في الأواني الأخيرة بالجفاء والبرود وعدم الاهتمام، الشيء الذي لم يجعله يتمالك نفسه ليتوجه الى منزلها لمعرفة السبب، ما دفع بعشيقته الى اختلاق رواية الهجوم على مسكنها حتى لايفتضح أمرها أمام الزوج الذي تصادف حضوره مع الواقعة.
واعترفت الزوجة بدورها بصحة اقوال المشتكى به، حيث تم وضعهما رهن الحراسة النظرية، بأمر من النيابة العامة لدى المحكمة الإبتدائية بامنتانوت، من أجل الخيانة الزوجية حيث من المنتظر احالتها اليوم الجمعة على انظار المحكمة.

تعليقات

محتويات الموضوع