Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

هذه هي تفاصيل عقد وحيد خليلوزيتش مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم


هذه هي تفاصيل عقد وحيد خليلوزيتش مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم

يقترب وحيد خليلوزيتش من تولي مهمة الإشراف على العارضة الفنية للمنتخب المغربي خلفا للفرنسي هيرفي رينارد المنتقل حديثا للإشراف على المنتخب السعودي.
ومن المرتقب ان يصل المدرب الذي انفصل مؤخرا عن نادي نانت الفرنسي، اليوم السبت إلى المغرب، لإكمال تفاصيل ارتباطه بالاتحاد المغربي لكرة القدم، من أجل تولي تدريب المنتخب المغربي.
وكشفت مصادر خاصة لموقع “آس” الاسباني، تفاصيل العقد الجديد الذي سيربط المدرب السابق لنانت بأسود الأطلس، حيث أن مدته ستصل إلى غاية 2022 موعد نهائيات كأس العالم بقطر، والذي يظل الهدف الأسمى للجامعة الملكية المغربية لكرة القدم.
أضاف ذات الموقع، أن خليلوزيتش، فسيتقاضى راتبا صافيا يصل إلى أكثر من مائة ألف يورو بحسب المصدر ذاته، علما بأن راتبه بنانت كان يصل إلى 200 ألف يورو باحتساب الضرائب، غير أن راتبه الصافي هناك لم يكن يتعدى المائة ألف يورو أيضا.
وتعتبر هي التجربة الثانية للمدرب البوسني بالمغرب، إذ سبق له أن قاد الرجاء الرياضي للتتويج بلقب دوري أبطال إفريقيا عام 1997، على حساب فريق جولد فيلدز الغاني.
وخاض خليلوزيتش تجارب مغاربية أخرى، حيث درب المنتخب الجزائري، في الفترة ما بين 2011 و2014، إذ قاده لنهائيات كأس العالم بالبرازيل عام 2014، ووصل معه إلى الدور الثاني لأول مرة في تاريخ الخضر

تعليقات

محتويات الموضوع