Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

حزب الحركة الشعبية يشكل لجنة خاصة بالتعديل الحكومي


حزب الحركة الشعبية يشكل لجنة خاصة بالتعديل الحكومي

حزب الحركة الشعبية يشكل لجنة خاصة بالتعديل الحكومي 


كشف امحند العنصر، الأمين العام لحزب الحركة الشعبية، قبل قليل، في تصريح خص به موقع “كود” الإلكتروني عن تشكيل لجنة خماسية خاصة بـ”التعديل الحكومي”.

وقال العنصر ، إن المكتب السياسي لحزب الحركة الشعبية في اجتماعه اليوم، اقترح تكليف خمسة أعضاء في المكتب ضمن لجنة مهمتها البحث في الترشيحات و إعداد لائحة  الكفاءات من داخل الحزب وخارجه لتقديمها للتعديل الحكومي المرتقب”.

وتفيد المعطيات التي حصلت عليها الموقع ذاته أن هذه اللجنة، المخصصة لرفع مقترحاتها إلى المكتب السياسي لحزب السنبلة، تتكون من خمسة قياديين، منهم حليمة العسالي، المرأة الحديدية في الحزب، محمد حصاد، الوزير المغضوب والمعفي بسبب اختلالات طالت مهته الوزارية، إضافة إلى رئيس المجلس الوطني للحزب سعيد أمسكان، هناك رئيسي فريق الحزب بمجلس النواب والمستشارين.

وكشف مصدر جيد الاطلاع أن لعنصر نسق مع رئيس الحكومة سعد الدين العثماني، قبل عيد الأضحى، وناقشوا باستفاضة الأمور المهمة في التعديل الحكومة دون الخوض في الحقائب والتفاصيل.

ذات المصدر أكد بأن لا أحد يعرف تصور رئيس الحكومة بخصوص هذا التعديل، مضيفا :”وهل سيشمل التغيير هيئة الأغلبية، بمعنى خروج أحزاب ودخول أخرى، أو تقليص الوزراء أو حذف كتابات الدولة، كل شيء غير محسوب، لكن هناك اشارات، تخصص هذه الأمور.

تعليقات

محتويات الموضوع