Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

العثور على الضحية الثامن لفاجعة ملعب تارودانت

العثور على الضحية الثامن لفاجعة ملعب تارودانت

العثور على الضحية الثامن لفاجعة ملعب تارودانت


التفاصيل 
عثرت سلطات إقليم تارودانت، قبل قليل، على جثمان شخص مجهولة الهوية، وسط وادي منطقة تزيرت التابعة لجماعة إمي نتيارت بإقليم تارودانت، على بعد 20 كيلومترا عن "ملعب الموت" الذي جرفته مياه الأمطار الطوفانية التي شهدتها المنطقة، الأربعاء الماضي.

وأعلنت السلطات المحلية لإقليم تارودانت أنه، في إطار الأبحاث التي باشرتها السلطات من عناصر الدرك الملكي والقوات المساعدة والوقاية المدنية ورجال وأعوان السلطة ومنتخبين والمجتمع المدني، منذ يوم الأربعاء 28 غشت 2019، للبحث عن الشخص المفقود جراء الأمطار الغزيرة والفيضانات التي عرفها الإقليم، تم العثور، يومه الاثنين 2 شتنبر 2019 على مستوى واد تلات، دوار افرني، الذي يبعد عن مكان الحادث بـ20 كلم، على جثة المفقود.

وقال مصدر من السلطات المحلية إن الجثمان لم يعرف صاحبه بعين المكان بسبب تشوهه، مما يستدعي نقله إلى مستودع الأموات بالمستشفى الجهوي الحسن الثاني بأكادير، بغية أخذ عينة منه من طرف الجهات المختصة لإخضاعها لتحليل الحمض النووي لمعرفة هوية صاحبها الحقيقية قبل تسليمها لذويها.

وأشار نفس المصدر  أن الجثمان يرجح أن يكون للمفقود الثامن البالغ من العمر نحو 70 عاما، والذي جرفته مياه وادي تزيرت بمعية 7 أشخاص آخرين لقوا حتفهم جراء ذلك وتم دفنهم في الأيام القليلة الماضية، مضيفا أن الساكنة المحلية ستنتظر التحاليل المذكورة لمعرفة هوية الضحية.

تعليقات

محتويات الموضوع