Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

مستجدات ضحية “المقلب المهين” يفاجئ صاحب الفيديو بقرار “غير متوقع”..


مستجدات  ضحية “المقلب المهين” يفاجئ صاحب الفيديو بقرار “غير متوقع”..
Royaliste Fidel 

 مستجدات  ضحية “المقلب المهين” يفاجئ صاحب الفيديو بقرار “غير متوقع”..


قالت جريدة “اليوم24” من مصادر جد مطلعة، إن المواطن الذي كان ضحية “مقلب مهين”، عبر فيديو ما صار يصطلح عليه “قالك الحاج”، وضع شكاية، عشية اليوم الأحد، لدى المصالح الأمنية في مراكش، ضد الشابين اللذين قاما بتصويره واستغلال حاجته عبر مقلب مسيء للغاية.


وأضافت المصادر ذاتها، أن عناصر الأمن وجهت استدعاءات للشابين المذكورين بعد الشكاية التي وضعت ضدهما، حيث ينتظر الاستماع إليهما، غدا الاثنين.
وكانت عناصر الأمن فتحت تحقيقا في قضية فيديو يظهر فيه سيد متقدم في سن، يتعرض لموقف أهينت فيه كرامته، من طرف شابين، أحدهما أوهمه بتقديم مبلغ 1200 درهم، والثاني وثق للعملية عملية تصوير الفيديو الذي انتشر بشكل واسع جدا على الانترنت ومواقع التواصل الاجتماعي.
وأفاد مصدر أمني، أن المصالح الأمنية في مراكش فتحت تحقيقا في الفيديو الذي أثار غضب المغاربة، قصد الوصول إلى صاحب الفيديو، الذي سبق وقدم اعتذاره عبر صفحته الشخصية بموقع فايسبوك.
وكما نشرنا في خبر سابق نقلا عن مصادر خاصة، فإن الشاب، الذي أنجز الفيديو، يشتغل في أحد الفنادق الفخمة في مدينة مراكش، وقد تعرض للطرد من عمله، بسبب ردود الأفعال حول ما فعله بالرجل الفقير.
وأوضحت المصادر ذاتها أنه منذ تنزيل الفيديو، مساء أمس السبت، تلقت إدارة الفندق، موجة من الاتصالات من طرف زبائنه، الذين تعرفوا على الشاب المصور، الذي يشتغل مستخدما لدى المؤسسة الفندقية، ما اضطر هذه الأخيرة إلى إبلاغ المعني بالأمر بقرار طرده على خلفية المقطع المهين الذي صوره.
محتويات الموضوع