القائمة الرئيسية

الصفحات

مراكش : مستشفى الجامعي يرد على فيديو Royaliste Fidel


مراكش : مستشفى الجامعي يرد على  فيديو Royaliste Fidel

مراكش : مستشفى الجامعي يرد على  فيديو 


أكد مركز المستشفى الجامعي محمد السادس بمراكش اليوم الإثنين أن "كل جهد يبذل لتحسين ظروف رعاية المرضى مع توفير كل الوسائل لذلك وضمان توفير الراحة لهم".

  جاء ذلك في بيان توضيحي لمركز إدارة المستشفى ، ردًا على ما تم نشره على بعض مواقع التواصل الاجتماعي "لتضليل بعض نزلاء المستشفى الجامعي حول عدم رضاهم عن ظروف دخولهم المستشفى ، خاصة فيما يتعلق بالسكن والتغذية  ، المطلوبة لتوفير جميع وسائل الراحة لهم ".

  وأكد البيان التوضيحي أن مركز المستشفى الجامعي "يبذل كافة الجهود المتاحة لتحسين ظروف رعاية المرضى مع توفير كل الوسائل لذلك ، والتأكد من توفير وسائل الراحة ، مع مراعاة طبيعة المرض لمساعدتهم على التغلب على  هذه المحنة خاصة فيما يتعلق بالجانب النفسي للمريض الذي يعاني من العزلة من تلقاء نفسه داخل الغرفة لفترة طويلة وهذا في حد ذاته يزيد من توتر المرضى ".

  وفيما يتعلق بظروف السكن والتغذية ، شدد المصدر نفسه على أن "كل مريض مجهز بغرفة مجهزة بمرحاض داخلي والأسرة اللازمة لتوفير وسائل الراحة الممكنة ، مع العلم أن جميع المصالح المخصصة لاستعادة هذه الحالات موجودة في  مستشفى الرازي الذي بدأ العمل في عام 2014 ولديه بنية تحتية حديثة ، سواء من حيث الأسرة أو الأغطية أو المعدات وجميع وسائل الراحة اللازمة ".

  وفيما يتعلق بالتغذية ، أشار مركز المستشفى إلى أن "هذه الخدمة مفوضة لشركة متخصصة في هذا المجال ، وأن الفرق المتخصصة في علم التغذية هي التي تعمل على تطوير قائمة الوجبات وفقًا للاحتياجات المناسبة للمرضى"  الحالات ، مع مراعاة الجانب الصحي ، وأن الوجبات توزع في الوقت المحدد في دفتر الحملات ".

  وأكد مركز إدارة المستشفى جميع "الجهود التي يبذلها جميع العاملين من أجل ضمان راحة المرضى ، مع توفير جميع الوسائل المتاحة وفقًا لما تؤكده وزارة الصحة وما هو موجود لضمان هذه الحالات".