Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

المملكة المغربية الواجب_الوطني، و نحن في أزمة فيروس كورونا


المملكة المغربية الواجب_الوطني، و نحن في أزمة فيروس كورونا

المملكة المغربية الواجب_الوطني، و نحن في أزمة فيروس كورونا


الواجب الوطني يفرض علينا التجند بجانب ملك البلاد في أعماله الخيرية لإدخال الفرحة على الأسر الفقيرة ،خاصة ما تعرفه البلاد في هذه المحنة فيروس كورونا COVID-19 لهذا ندعوا كل من لديه الإستطاعة إلى المساهمة بجدية لتحقيق هذا الهدف النبيل.

.. كرامة المواطن المغربي فوق كل إعتبار، لهذا فإن أي عمل تضامني يجب أن يعمل أصحابه بسنة رسولنا الكريم "لا يجب أن تعلم يسراك ما أنفقت يمناك" صدق رسول ألله صلى آلله عليه و سلم ... أما من يريد التباهي فليعلم أن لآ خير في صدقة اللئام.

... أيها الشعب المغربي العظيم، إن المجهودات الجبارة التي يقوم بها جلالة الملك محمد السادس نصره آلله و أيده، مجهودات علينا جميعا أن نساهم إلى جانبه لتحقيق ما يصبو إليه جلالته، وطن يعيش فيه الجميع بكرامة و عزة نفس ... وطن لا تسول فيه و لا من يشعر بالذل و المهانة و ...
لهذا فاننا ندعوا كل من لديه الإستطاعة إلى المساهمة قدر المستطاع في هذا الورش الإجتماعي.

.... و نحن هنا فقط لتنوير الرأي العام الوطني و الدفاع عن ثوابث الأمة و عن المصالح العليا للمملكة، و لكننا نستلهم روح المبادرات الإنسانية من الكريم إبن الأكرمين و المحسن الأول بالمملكة، أمير المؤمنين و حفيد رسول الله صلى الله عليه و سلم، مولانا صاحب الجلالة و المهابة جلالة الملك محمد السادس نصره الله و أيده، و من هنا و على العالم سعنا و من مالنا الخاص إقتداءا بقائد الأمة، أمير المؤمنين صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره آلله و أيده، هدفنا الأسمى إدخال السرور و البهجة على العديد من الأسر في هذه الظرفية الصعبة التي تعرفها بلادنا،  ونحن نواجه هذا الوباء الفتاك.... فيروس كورونا المستجد... COVID-19... و سوف نعمل الكثير إن شاء الله و من مالنا الخاص لأن الوطن قدم لنا الكثير و مهما... ما نقدمه له... نبقى عاجزين عن سداد دين الوطن.


...قريبا ستنتهي المأساة .....

... إنشاء المولى عز وجل في 20 ابريل ستكون نهاية هذا الوباء اللعين... .وستعود الحياة لطبيعتها...


... وسيتذكر العالم إنجازات المملكة المغربية برآسة صاحب  الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده.

...عند الشدائد تظهر معادن الرجال"

حفظكم  الله  واعزكم  وابقاكم  لنا  يامولاي .


التوعية ضد فيروس كورونا واجب وطني وأخلاقي.

لنتحد_ضد_كورونا
بادرة_مواطنة
في_خدمة_الوطن

شعارنا________________الخالد:

الله_الوطن_الملك 

تعليقات

محتويات الموضوع