Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

ترامب يستقبل العالم المغربي منصف السلاوي بالبيت الأبيض




ترامب يستقبل العالم المغربي منصف السلاوي بالبيت الأبيض


استقبل الرئيس الأمريكي، دونالد ترامب، اليوم الجمعة 15 ماي 2020، العالم الأمريكي من أصل مغربي، منصف السلاوي، الخبير في العِلم البيولوجي، حيث تم تعيينه على رأس لجنة من كبار العلماء في أمريكا، لتطوير لقاح ضد فيروس “كورونا المستجد”.

وبعد تقديمه بالبيت الأبيض، نوّه الرئيس الأمريكي، في ندوة صحافية، بالعالم الأمريكي، المزاداد في مدينة أكادير المغربية، واعتبره مفخرة لأمريكا ومن أكثر العلماء إلماما في مجاله، مشيرا إلى أن له الثقة في أن منصف السلاوي سيجد لقاحا رفقة طاقمه الذين تم تعيينه اليوم خلال استقبال أجري في البيت الأبيض للعمل على إيجاد لقاح لفيروس “كوفيد19″ المعروف بـ”كورونا”.

من جهته، اعتبر منصف السلاوي أن له الشرف بأن يتم تعيينه في هذا المنصب ليخدم بلده أمريكا والعالم لإيجاد لقاح لفيروس “كورونا”، مشيرا إلى أنه وفريقه سيعملان من أجل ذلك لتحقيق نتائج إيجابية قبل نهاية هذه السنة.

ويشغل منصف السلاوي، الأمريكي من أصول مغربية، منذ 2017 منصب عضو في شركة “ميديكسي” Medicxi، العاملة في الاستثمار الدولي في قطاع علوم الحياة، إضافة لكونه عضوا مستقلا في مجلس إدارة “موديرنا” Moderna منذ 2017، وهي شركة للأبحاث الطبية المتخصصة في الحمض النووي الرايبوزي.

تعليقات