Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

إدارة المركز الإستشفائي بمراكش تدخل على خط شريط فيديو متداول لمريضة تدعي أنها مصابة بفيروس كورونا




إدارة المركز الإستشفائي بمراكش تدخل على خط شريط فيديو متداول لمريضة تدعي أنها مصابة بفيروس كورونا.


بعد انتشار فيديو مثير على نطاق واسع بين رواد مواقع التواصل الاجتماعي لسيدة . قدمت إدارة المركز الاستشفائي الجامعي محمد السادس بمراكش الرأي العام لتوضيحات على إثر نشر بعض مواقع التواصل الاجتماعي لأخبار و تصريحات مغلوطة، و يتعلق الأمر بفيديو حول “سيدة تدعي إصابتها بفيروس كورونا”.

وأكدت إدارة المركز الاستشفائي في بيان توضيحي بأنه تم استقبال يوم الاثنين 04 ماي 2020 على الساعة السابعة و عشرين دقيقة، سيدة عشرينية ، بمصلحة المستعجلات التابعة لمستشفى الرازي خلية كوفيد (Triage)، بعد قدومها من مستشفى ابن زهر (حسب روايتها)، من طرف الفريق الطبي المداوم بنفس المصلحة و تبث استبعاد إصابتها بفيروس كورونا وفقا للبروتوكول الموصى به من طرف وزارة الصحة.

وأضاف البيان ذاته، أنه بعد تلقيها للعلاجات الضرورية و استبعاد الحالات المستعجلة الأخرى بمصلحة المستعجلات ( non COVID)، و بعد استقرار حالتها الصحية، غادرت المستشفى في اليوم ذاته، بوصفة طبية وموعد مع الطبيب المختص.

وأعلنت إدارة المركز أنها تحتفظ بحقها في ردع كل من يسيء لسمعة المؤسسة، إذ أنها سوف تبلغ النيابة العامة من أجل اتخاذ التدابير الضرورية و كذا المتابعة القضائية.

تعليقات