القائمة الرئيسية

الصفحات

بسبب فيديو مثير الداعية رضوان بن عبد السلام يواجه عاصفة من الانتقادات




 بسبب فيديو مثير الداعية رضوان بن عبد السلام يواجه عاصفة من الانتقادات  


انتشر مساء أمس الإثنين عبر وسائل التواصل، فيديو مثير للجدل يوثق لمشاداة لفظية بين الشيخ رضوان بن عبدالسلام وبعض الأشخاص، بمنطقة العوينة القريبة من باب العقلة بمدينة تطوان، حيث قام الداعية الشهير، بالتلفظ بكلام خارج.

جمعية "براثن المغرب" المهتمة بحماية الحيوانات، والتي نشرت الفيديو على صفحتها الرسمية بالفايسبوك، علقت على الواقعة بتدوينة جاء فيها "يقال أن معادن الناس تكشفها المواقف والتجارب وكذلك كان.. في ثاني أيام الفطر واجهنا موقفا لطالما نراه ونصادفه يوميا الا وهو التخلي عن القطط ورميها في ” مطرح ” القطط المسمى العوينة. شخص قام بجلب قطط من أحياء مدينة تطوان في ظروف أقل ما يقال عنها أنها كارثية وقام برميها في المكان المشؤوم وعند مبادرتنا لتقديم النصيحة له بكون ذلك المكان يعد مقبرة جماعية للقطط وجل القطط التي تجلب تموت بعد أيام معدودة …".

وأضافت "لم يتقبل الامر وظل ثابتا على رأيه وحين مغادرته صب جم غضبه على أحد الأشخاص فكان بارعا في السب والقذف ولم تشفع محاولة الناس للتدهل بردعه بل تمادى في طغيانه أكثر. هذه الحالة نواجهها يوميا وحان الوقت للبحث عن حلول جدية للتخفيف من هذه المشكلة وعتق ما يمكن عتقه من تلك الأرواح البريئة”.

الفيديو هنا