Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

برقية تهنئة إلى جلالة الملك محمد السادس نصره الله من الرئيس الغابوني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك




برقية تهنئة إلى جلالة الملك من الرئيس الغابوني بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك


توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من رئيس جمهورية الكونغو، السيد علي بونغو أونديمبا، وذلك بمناسبة حلول عيد الفطر المبارك.
وأعرب الرئيس الغابوني في هذه البرقية عن تهانئه وتمنياته لجلالة الملك والعائلة الملكية الشريفة بموفور الصحة والسعادة، وللشعب المغربي الشقيق بالسلام والازدهار.
وأشار علي بونغو أونديمبا إلى أن الأمة الإسلامية تستعد للاحتفال بعيد الفطر المبارك في ظل "ظرفية صحية واقتصادية عالمية صعبة للغاية، بسبب جائحة (كوفيد-19) ".
وأشاد الرئيس أونديمبا في هذا الصدد ب"نجاح بلداننا، على المستويين الفردي والجماعي، في جهودها الرامية إلى التخفيف من تداعيات هذا الوباء على شعبينا، بعون من العلي القدير".
وأضاف الرئيس الغابوني "وأضم صوتي إلى شهادات العديد من القادة الدوليين الذين أشادوا بتميز ونوعية المبادرات التي أقدمت عليها حكومة المملكة، تحت قيادتكم، لمكافحة انتشار الفيروس".
وتضرع السيد علي بونغو أونديمبا إلى الله عز وجل أن يسبغ نعمه على جلالة الملك، وأن "يتقبل دعاءنا ويقوي إيماننا ويعيننا على المزيد من البذل في تنمية بلدينا، وتعزيز السلام داخل الأمة الإسلامية والحفاظ على الأمن في جميع أنحاء العالم".

تعليقات