القائمة الرئيسية

الصفحات

سعد الدين العثماني: سيتم إغلاق أي مدينة تعرف تطورا للفيروس


سعد الدين العثماني: سيتم إغلاق أي مدينة تعرف تطورا للفيروس


سعد الدين العثماني: سيتم إغلاق أي مدينة تعرف تطورا للفيروس  أكد السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المغربية، أنه سيتم إغلاق الأماكن التي تعرف تطورا كبيرا لفيروس كورونا، مؤكدا على أن السلطات العمومية وفي اتفاق مع وزارتي الصحة والداخلية ، ستلجأ للإغلاق والرجوع إلى الاحتياطات التي كانت في بداية الحجر الصحي بالمملكة.  وشدد العثماني، على ضرورة الالتزام الصارم بضوابط وشروط السلامة الصحية، وكذا الاجراءات التي أعلنت عنها السلطات الصحية، من نظافة اليدين وتعقيم الأدوات المستعملة في الأماكن العامة، بالإضافة إلى إرتداء القناع الواقي، وضرورة التباعد الاجتماعي وتجنب الزحام.  كما قال رئيس الحكومة، يجب الحرص على صحة الأشخاص في وضعية هشة، خاصة المسنين، مع مراعاة عدم المصافحة، وتحميل تطبيق وقيتنا لمعرفة الأشخاص المصابين داخل المحيط، ومعرفة السلطات لمخالطيهم، وأشار في معرض حديثه أنه لا يمكن تنظيم حفلات أو إقامة الاعراس في الوقت الراهن، تجنبا لأي ظرف طارئ.

أكد السيد سعد الدين العثماني، رئيس الحكومة المغربية، أنه سيتم إغلاق الأماكن التي تعرف تطورا كبيرا لفيروس كورونا، مؤكدا على أن السلطات العمومية وفي اتفاق مع وزارتي الصحة والداخلية ، ستلجأ للإغلاق والرجوع إلى الاحتياطات التي كانت في بداية الحجر الصحي بالمملكة.

وشدد العثماني، على ضرورة الالتزام الصارم بضوابط وشروط السلامة الصحية، وكذا الاجراءات التي أعلنت عنها السلطات الصحية، من نظافة اليدين وتعقيم الأدوات المستعملة في الأماكن العامة، بالإضافة إلى إرتداء القناع الواقي، وضرورة التباعد الاجتماعي وتجنب الزحام.

كما قال رئيس الحكومة، يجب الحرص على صحة الأشخاص في وضعية هشة، خاصة المسنين، مع مراعاة عدم المصافحة، وتحميل تطبيق وقيتنا لمعرفة الأشخاص المصابين داخل المحيط، ومعرفة السلطات لمخالطيهم، وأشار في معرض حديثه أنه لا يمكن تنظيم حفلات أو إقامة الاعراس في الوقت الراهن، تجنبا لأي ظرف طارئ.