القائمة الرئيسية

الصفحات

غضبة ملكية في فاس تطيح بمسؤول سام !

 

غضبة  ملكية في فاس تطيح بمسؤول سام !


غضبة  ملكية في فاس تطيح بمسؤول سام !


ذكرت مصادر مطلعة أن غضبة ملكية طالت مسؤولا سامياً بمدينة فاس ، إثر معاينة جلالة الملك  محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال في جولة له تأخر إنجاز مشروع تنموي بالجهة.


و حسب موقع “فاس نيوز”، فإن لافتة مشروع للتنمية البشرية بالطريق العمومي استوقفت الملك محمد السادس أثناء جولة غير رسمية ، قبل أن يعاين تأخر إنجاز المشروع عن الجدولة المعلن عنها في اللوحة الإعلانية.


وبمجرد توصل الملك بالمعطيات الأولية لهذا المشروع ، يورد ذات المصدر ، أمر بفتح تحقيق وبالتوقيف الفوري في حق أحد المسؤولين إلى حين انتهاء التحقيقات الجارية.



 

يشار إلى أن مصادر ، كانت قد تحدثت عن زيارة ملكية مفاجئة أربكت السلطات الإقليمية والأمنية بمدينة فاس، حيث تم الإعلان عن حالة استنفار، وتم حشد العشرات من عناصر الأمن وأفراد الدرك والقوات المساعدة من أجل تعزيز الحضور الأمني في مجموعة من الشوارع والأماكن، التي يمكن أن يمر بها الملك محمد السادس خلال جولاته طيلة فترة إقامته بالمدينة.


هاته الزيارة الملكية غير رسمية، حسب ذات المصادر تدخل في إطار زيارة خاصة يقوم بها الملك من أجل الراحة، إذ يرتقب أن يقضي هذه الفترة في إقامته الملكية بضيعته الخاصة التي توجد بمنطقة الضويات، وينتظر أن يقوم بزيارة لمدينة إفران وحامة مولاي يعقوب