القائمة الرئيسية

الصفحات

أحسن استراتيجيه للربح من ادسنس من 50$ الى 100$ يوميا

 

أحسن استراتيجيه للربح من ادسنس  من 50$ الى 100$ يوميا

أحسن استراتيجيه للربح من ادسنس  من 50$ الى 100$ يوميا


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اصدقائي اصدقاء موقع Royaliste Fidel ..

 في هذه المقالة ، سوف أقدم اقوى استراتيجيه للربح من ادسنس يوميا من 20$ الى 100$ لكل المبتدئين والمحترفين مع  مراعاة سياسة ادسنس و تحقيق الدخل من Google Adsense من خلال موقع ويب تطرقنا اليه في مقالات سابقه ؛ يمكنك مراجعه المدونه او القناه

هدفي ليس فقط جعل هذه المقالة مرجعًا لكل من يريد أن يحققا ارباحا ضعيفه في Google Adsense ، ولكنني سأجعلك تفهم أيضًا من البداية وسوف تحقق ارباحا عالية. 


Push Notification شرح

تعريف جوجل adsense اقوى استراتيجيه للربح من ادسنس يوميا ؟


أدسنس هي شركة إعلانات مرتبطة بشركه  Google الام  بالاشتراك فيها ، يمكنك بصفتك ناشرًا (مالك موقع الويب) كسب المال وتحقيق الارباح  عن طريق وضع الإعلانات على موقع الويب الخاص بك.

هنا يمكننا حل هذه المشكلة من خلال التنبيهات في المتصفح تسمى “push notifications” وهي أداة رائعة تساعدك على جذب آلاف الزوار إذا تم إعدادها بشكل صحيح.


الإخطارات أو التنبيهات - هذه هي اقوى الرسائل التي تظهر على شاشة المستخدم إذا كان هناك تحديث أو مقالة جديدة على أحد المواقع التي اشتركت فيها. على سبيل المثال ، عندما تتلقى بريدًا ، تتلقى إشعارًا على هاتفك أو سطح المكتب. هذا النوع من التنبيهات ليس مزعجًا للمستخدم ، على عكس النوافذ المنبثقة ، حيث يمكن للمستخدم فقط ضبط إعدادات التنبيهات التي يريد تلقيها لتحقيق اقوى استراتيجيه للربح من ادسنس يوميا .


في السابق ، كانت التنبيهات تقتصر فقط على تطبيقات الأجهزة المحمولة وتحديثات النظام. ولكن الآن امتد إلى مواقع الويب ، إليك بعض النقاط التوضيحية لما يمكن أن تفعله هذه التطبيقات:


تسمح لك تنبيهات المتصفح بإعلام المستخدمين بالمحتوى الجديد. بمساعدة التنبيهات ، لا يحتاج المستخدم إلى زيارة موقعك لمعرفة ما إذا كان قد تم نشر محتوى جديد (مقال). سيتم إخطاره ببساطة عند توفر محتوى جديد.


يمكن للمستخدمين الاشتراك وإلغاء الاشتراك مع التنبيهات. وعلى عكس النوافذ المنبثقة ، يمكن للمستخدمين اختيار ما إذا كانوا يريدون تلقي إشعارات من مواقعهم المفضلة. هذا يعني أنهم يشاهدون فقط المحتوى الذي يهتمون به.


تتطلب التنبيهات اهتمامًا أقل من رسائل البريد الإلكتروني. عندما يتلقى المستخدم رسالة بريد إلكتروني ، يجب عليه تسجيل الدخول إلى بريده وقراءة النص ثم الدخول إلى الموقع. بينما تظهر له التنبيهات عنوان المحتوى والملخص وأحيانًا صورة أيضًا ، وبنقرة واحدة يمكنه الدخول إلى الموقع.


التنبيهات فعالة للغاية. تعد الإشعارات الفورية أكثر قابلية للنقر ، خاصة عند مقارنتها بطرق التسويق الأخرى.


ما الذي تحتاجه لبدء جني الأموال من اقوى استراتيجيه للربح من ادسنس OneSignal


لإضافة هذه الأداة ، سنستخدم مكونًا إضافيًا يسمى "OneSignal". إنه ليس المكون الإضافي الوحيد الذي يسمح لك بتثبيت الإشعارات على موقعك ، ولكن من السهل نسبيًا العمل معه ويمكن البدء بسرعة ، مما يجعله الخيار الأفضل.


بعد ذلك ، سنتحدث عن بعض المكونات الإضافية الأخرى التي يمكنك استخدامها لإضافة إشعارات. لكن الآن اصنع فنجانًا من القهوة أو الشاي وتابعنا.


الخلاصة 

تعد إضافة الإشعارت على موقعك الذي يعمل على مدونة بلوجر وسيلة رائعة لكسب المزيد من الزوار الدائمين والمنتظمين والمجانيين. ومن وجهة نظرنا، فإنه ليست مشكلة أبدا في أن مدونة بلوجر لا تتضمن إشعارات الدفع، حيث يوجد كم هائل من الإضافات التي تساعد على ذلك، المهم تحقيق غايتنا في اقوى استراتيجيه للربح من ادسنس يوميا من 20$ الى 100$ لكل المبتدئين والمحترفين.


في النهاية نوصي بشدة بإضافة هذه الأداة إلى موقعك ، وننصح أيضًا قبل إضافتها ، أن يتم تشفير موقعك عن طريق تثبيت شهادة أمان SSL ، والتي سنناقش كيفية تثبيتها في المقالة التالية ، مثل هذه الشهادة يمنحنا الفرصة لقبول الاشتراك بنقرة واحدة فقط ، على خلاف المواقع التي لا تملكها ، حيث يحتاج المستخدم إلى عدة نقرات ليتمكن من الاشتراك في تنبيهات موقعك

اللهم صل وسلم على نبينا محمد صلى الله عليه وسلم و على آله وصحبه أجمعين.