Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

عاااجل المغرب يقرر تمديد حظر التنقل الليلي لأسبوعين إضافيين


 عاااجل المغرب يقرر تمديد حظر التنقل الليلي لأسبوعين إضافيين


عاااجل المغرب يقرر تمديد حظر التنقل الليلي لأسبوعين إضافيين

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم و على آله وصحبه أجمعين. 


قررت الحكومة تمديد فترة العمل بالإجراءات الاحترازية التي تم إقرارها يوم 13 يناير 2021 لمدة أسبوعين إضافيين، وذلك ابتداء من يوم الثلاثاء 30 مارس 2021 على الساعة التاسعة ليلا.


 و وقق بلاغ للحكومة أن هذا القرار يأتي تبعا لتوصيات اللجنة العلمية والتقنية بضرورة الاستمرار في الإجراءات اللازمة لمواجهة تفشي فيروس كورونا – كوفيد 19 .


و يأتي القرار، ي حسب البلاغ ذاته إثر تطور هذا الوباء على الصعيد العالمي وذلك بظهور سلالات جديدة من هذا الفيروس، وفي إطار المجهودات المتواصلة لتطويق رقعة انتشار الوباء والحد من انعكاساته السلبية.


وتهم الإجراءات الاحترازية إغلاق المطاعم والمقاهي والمتاجر والمحلات التجارية الكبرى على الساعة 8 مساء من كل يوم، وحظر التنقل الليلي على الصعيد الوطني، يوميا، من الساعة التاسعة ليلا إلى الساعة السادسة صباحا، باستثناء الحالات الخاصة كما يرتبط هذا الإجراء، على الخصوص، بمنع الحفلات والتجمعات العامة أو الخاصة، مع الإبقاء على جميع التدابير الوقائية المعلن عنها سابقا.


اللهم احفظ مولانا الإمام دام له النصر والتأييد صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 

تعليقات