القائمة الرئيسية

الصفحات

قضية نائب وكيل الملك المدان بـ 8 سنوات سجنا تعرف تطورات جديدة

 

قضية نائب وكيل الملك المدان بـ 8 سنوات سجنا تعرف تطورات جديدة


قضية نائب وكيل الملك المدان بـ 8 سنوات سجنا تعرف تطورات جديدة


ذكرت مصادر مطلعة، أن هشام لوسكي، نائب وكيل الملك في المحكمة الزجرية في عين السبع بالدارالبيضاء المدان بـالسجن 8 سنوات سجنا نافذا. قد استأنف الحكم، الصادر ضده عن غرفة الجنايات الابتدائية.


وكانت محكمة الاستئناف بالدار البيضاء ، قد أدانت هشام لوسكي نائب وكيل الملك بالمحكمة الزجرية بعين السبع بالدار البيضاء، بـالسجن 8 سنوات سجنا نافذا.

و كان المسؤول القضائي الموقوف قد تم ضبطه متلبسا بتلقي مبلغ مالي قيمته 20 مليون سنتيم اثر كمين محكم نصب له تحت إشراف الوكيل العام لمحكمة الاستئناف. وخلال مجريات البحث معه في الملف جر نائب الوكيل المتهم معه مجموعة من رجال الأمن والدرك الملكي ،وهم المتهمين في ملف تغيير معالم مجموعة من المحاضر والإجراءات الإدارية في شأن اعتقال شخص متهم بإعداد وكر للدعارة.و توبع المتهمون جميعا بتهم جناية تكوين عصابة إجرامية والارتشاء وتسخير أشخاص من أجل البغاء.

وكانت عناصر الفرقة الوطنية لشرطة القضائية قد فتحت تحقيقا في الموضوع، بناء على تعليمات قضائية صادرة عن الوكيل العام بمحكمة الاستئناف بالدار البيضاء بعدما تقدم أحد الأشخاص بشكاية الى الجهات القضائية يعرض فيها أنه تعرض لعملية نصب في مبلغ مالي مهم، من طرف المشتكى بهم، الأمر الذي جعل الوكيل العام يوجه تعليماته إلى عناصر الفرقة الوطنية من أجل توسيع دائرة التحقيقات في الملف والتحقيق مع جميع المشتبه فيهم.