Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

جلالة الملك يتلقى التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الأبرك

 

جلالة الملك يتلقى التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الأبرك


جلالة الملك يتلقى التهاني بمناسبة حلول شهر رمضان الأبرك


توصل صاحب الجلالة الملك محمد السادس ببرقية تهنئة من خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود، ملك المملكة العربية السعودية، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


ومما جاء في هذه البرقية "يطيب لنا بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، أن نعرب لجلالتكم عن أخلص التهاني، المقرونة بأصدق الأماني بالصحة والسعادة لجلالتكم، والمزيد من التقدم والرخاء للمملكة المغربية وشعبها الشقيق،

 سائلين المولى عز وجل أن يوفق الجميع للصيام والقيام، وأن يجعله شهر خير وبركة على سائر شعوب الأمة الإسلامية، إنه سميع مجيب''.


وتوصل جلالة الملك ببرقية تهنئة من رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة، صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، وذلك بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك.


ومما جاء في برقية رئيس دولة الإمارات العربية المتحدة "يطيب لي ويشرفني أن أعرب لجلالتكم عن خالص التهاني وأطيب التمنيات بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، داعيا الله تعالى أن يعيد هذه المناسبة الكريمة على جلالتكم بموفور الصحة والسعادة، وعلى شعوب الأمة العربية والإسلامية بالخير واليمن والبركات".


كما توصل جلالته ببرقية تهنئة من عاهل المملكة الأردنية الهاشمية، الملك عبد الله الثاني ابن الحسين، بمناسبة حلول شهر رمضان المعظم. ومما جاء في برقية العاهل الأردني "يسرني والأمتان العربية والإسلامية تحتفلان بحلول شهر رمضان المبارك أن أبعث إلى جلالة أخي العزيز باسمي وباسم شعب المملكة الأردنية الهاشمية وحكومتها بأحر التهاني القلبية وأطيب التبريكات"، داعيا المولى جل وعلا أن "يمكننا جميعا من تجاوز أزمة وباء كورونا وأن يحفظكم وشعبكم الشقيق، ويديم عليكم الصحة والعافية''.

تعليقات