القائمة الرئيسية

الصفحات

إنزكان: حريق مهول يلتهم حافلات النقل داخل مستودع بإنزكان و يسبب حالة ذعر و خسائر مادية جسيمة

 

إنزكان: حريق مهول يلتهم حافلات النقل داخل مستودع بإنزكان و يسبب حالة ذعر و خسائر مادية جسيمة


إنزكان: حريق مهول يلتهم حافلات النقل داخل مستودع بإنزكان و يسبب حالة ذعر و خسائر مادية جسيمة   اندلع حريق مهول قبل قليل من زوال اليوم الاثنين 19 أبريل الجاري داخل مستودع لحافلات النقل الذي يتواجد بالقرب من أحد الاسواق الممتازة بإنزكان مخلفا خسائر مادية كبيرة.  وذكرت مصادر مطلعة، أن الحريق الذي تسبب في حالة من الخوف والفزع، التهم عدد من الحافلات مخلفا خسائر مادية كبيرة، و هو الأمر الذي خلق حالة استنفار كبير في محاولة لاحتواء الحريق و السيطرة عليه.  و أوضح المصدر ذاته، أن الحريق لم يخلف خسائر في الأرواح، حيث تواصل  عناصر الوقاية المدينة و رجال الإطفاء عملية إخماد الحريق و السيطرة عليه، مشيرة إلى أن الخسائر المادية كبيرة.  و في الوقت الذي لم تعرف فيه بعد أسباب اندلاع الحريق، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة أسباب و ظروف وملابسات الحادث.


اندلع حريق مهول قبل قليل من زوال اليوم الاثنين 19 أبريل الجاري داخل مستودع لحافلات النقل الذي يتواجد بالقرب من أحد الاسواق الممتازة بإنزكان مخلفا خسائر مادية كبيرة.


وذكرت مصادر مطلعة، أن الحريق الذي تسبب في حالة من الخوف والفزع، التهم عدد من الحافلات مخلفا خسائر مادية كبيرة، و هو الأمر الذي خلق حالة استنفار كبير في محاولة لاحتواء الحريق و السيطرة عليه.


و أوضح المصدر ذاته، أن الحريق لم يخلف خسائر في الأرواح، حيث تواصل  عناصر الوقاية المدينة و رجال الإطفاء عملية إخماد الحريق و السيطرة عليه، مشيرة إلى أن الخسائر المادية كبيرة.


و في الوقت الذي لم تعرف فيه بعد أسباب اندلاع الحريق، فتحت المصالح الأمنية تحقيقا لمعرفة أسباب و ظروف وملابسات الحادث.