Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

مثول رئيس جماعة بالقوة امام محكمة جرائم الاموال


 مثول رئيس جماعة بالقوة امام محكمة جرائم الاموال


مثول رئيس جماعة بالقوة امام محكمة جرائم الاموال


من المنتظر أن يمثل اليوم الجمعة 28 ماي الجاري، رئيس جماعة بوكدرة، التابعة إلى إقليم آسفي أمام غرفة الجنايات الابتدائية، المكلفة بجرائم الأموال لدى محكمة الاستئناف بمراكش، وذلك بعدما قررت إحضاره بواسطة القوة العمومية، بعد غيابه عن حضور محاكمته، إثر اتهامه باختلاس أموال عامة موضوعة تحت يده بمقتضى وظيفته.


وأجلت غرفة الجنايات الابتدائية جلسة محاكمة رئيس الجماعة إلى غاية يومه الجمعة من أجل استدعاء ممثل الجماعة، وإحضاره بالقوة العمومية.



 

وكان عدد من المستشارين في جماعة بوكدرة، قد تقدموا بشكاية في الموضوع، مؤكدين صحة وخطورة الوقائع التي ارتكبها الرئيس، كما أشاروا في نفس الوقت إلى أن رئيس الجماعة المذكورة، والمتابع في حالة سراح، له ملف آخر معروض على غرفة الجنايات الابتدائية لدى محكمة الاستئناف في مراكش، له صلة بجرائم المال العام.


وتأتي متابعة رئيس الجماعة بالتهم الموجهة إليه في ملف اختلاس أموال عامة في جماعة بوكدرة، بناء على اختلالات رصدت في إنجاز صفقات عمومية، وأعمدة كهربائية، وحفر آبار، وتجهيزات متعلقة بها، خصصت لها مبالغ مالية مهمة، وعدم تحصيل ديون ناتجة عن كراء محلات تجارية، وغيرها من الاختلالات.

تعليقات