Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الملك محمد السادس نصره الله يحل بأكادير يوم عيد الفطر


الملك محمد السادس نصره الله يحل بأكادير يوم عيد الفطر


الملك محمد السادس نصره الله يحل بأكادير يوم عيد الفطر

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم و على آله وصحبه أجمعين 

تنتظر مدينة أكادير، و معها جهة سوس ماسة، قدوم الملك محمد السادس، في الأيام  القليلة القادمة، ويرجح حسب مصادر مطلعة أن يحل الملك بأكادير يوم عيد الفطر.


و تشير المصادر، إلى أن الترتيبات قائمة على قدم و ساق لاستقبال  و التي ترجح، إلى أن الملك محمد السادس سيحل، مباشرة بعد صلاة عيد الفطر، بالعاصمة السياحية أكادير. المصادر ذاتها أكدت أن السلطات المحلية كثفت الاستعدادات لاستقبال الملك محمد السادس.


وتأتي هذه الزيارة الملكية، مباشرة بعد عيد الفطر لتفقد مجموعة من المشاريع بالمنطقة التي كان قد أطلقها الملك محمد السادس و التي تهم أساسا برنامج التنمية الحضرية 2020/2024 الذي قطع أشواطا هامة خاصة المشاريع الاقتصادية  العملاقة.


و تأتي هذه، بعد الزيارة الأخيرة التي  قام بها جلالة الملك محمد السادس إلى أكادير و جهة سوس ماسة قبل سنة تقريبا والتي قضى خلالها أزيد من أسبوع بأكادير، عبر برنامج حافل بتدشين مشاريع  تنموية وإطلاق عدة مخططات اقتصادية، أبرزها برنامج التنمية الحضرية لأكادير (2020-2024)، والذي سيكون له تأثير كبير على النهوض بالوصع الاقتصادي والاجتماعي بمنطقة سوس، مشاريع بقطاع الصيد البحري، الفلاحة والغابات ومشاريع السقي، مخطط التسريع الصناعي بجهة سوس ماسة. فضلا عن ربط ربط كل من مدينتي أكادير و مراكش يبالسكك الحديدية و بناء الطرق المدارية و المنشآن الفنية من مطار المدينة باتجاه الميناء فضلا عه فتح عدد من المداخل للمدينة.


اللهم احفظ ولي أمرنا سبط الرسول الكريم مولاي جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 



 

تعليقات

محتويات الموضوع