القائمة الرئيسية

الصفحات

عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب.. و”Royaliste Fidel ” تهنئ زوارها الكرام


 عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب.. و”صباح أكادير” تهنئ زوارها الكرام


عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب.. و”Royaliste Fidel ” تهنئ زوارها الكرام

اللهم احفظ مولانا الإمام صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 


عيد الفطر غدا الخميس بالمغرب.. و”Royaliste Fidel ” تهنئ زوارها الكرام

بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم و على آله وصحبه أجمعين. 


أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية، مساء اليوم الأربعاء، أن عيد الفطر المبارك يحل بالمغرب يوم غد الخميس 13 ماي الجاري الموافق لفاتح شوال 1442 هجرية، ليكون شهر رمضان الفضيل قد استغرق 29 يوما فقط.


وذكرت الوزارة، في بلاغ لها، أنها راقبت هلال شهر شوال بعد مغرب اليوم، واتصلت بجميع نظار الأوقاف ومندوبي الشؤون الإسلامية بالمملكة، وبوحدات القوات المسلحة الملكية المساهمة في مراقبة الهلال.


وأضافت أن هؤلاء أكدوا لها جميعا ثبوت رؤية هلال شهر شوال. وعليه فإن شهر رمضان يتوقف عند اليوم التاسع والعشرين، ويكون عيد الفطر، الذي هو فاتح شهر شوال، يوم غد الخميس 13 ماي 2020.


وبهذه المناسبة تتقدم إدارة وطاقم تحرير موقع “Royaliste Fidel ” الإلكترونية بأحر التهاني وأصدق المتمنيات لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله و إلى الأسرة الملكية الشريفة و الى كافة قرائها وزوارها الكرام، متمنين أن يدخل هذا العيد على الشعب المغربي والأمة الاسلامية والعربية بالخير واليمن والبركات والعطاء . . وكل عام وأنتم بخير.

الدعاء لصاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده

اللهم احفظ ولي أمرنا سبط الرسول الكريم مولاي جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال

اللهم اجعل هذا البلد أمنا وأرزق أهله من الثمرات

اللهم امين يارب العالمين.