القائمة الرئيسية

الصفحات

عصابات تزور زعيم عصابة البوليساريو …

 

عصابات تزور زعيم عصابة البوليساريو …


عصابات تزور زعيم عصابة البوليساريو …


قام الرئيس الجزائري عبد المجيد تبون رفقة رئيس أركان الجيش سعيد شنقريحة بزيارة اطمئنان على صحة زعيم الوهمي المجرم  لجبهة البوليساريو الانفصالية الإرهابية إبراهيم غالي بعد وصوله للجزائر من اسبانيا

وشكر تبون السلطات الإسبانية، التي استقبلت غالي ووفرت له العلاج ضد كورونا بأحد مستشفياتها، مؤكدا أن “العلاج كان صعبا.. وجئتنا معافى ونشكر الإسبان على ما قاموا به من واجب معكم”.

وقال تبون لزعيم البوليساريو : “أعجبني موقف مثولك طواعية أمام العدالة الاسبانية”.

و من جهته قال شنقريجة  لزعيم جمهورية الوهم أنت في بلدك الجزائر، وهو ما يبين أن الجزائر كما سبق و أن أكدت المملكة المغربية طرف أساسي في النزاع المفتعل و تتحكم في مصائر قادة الجبهة الانفصالية الذين الذين يستخدمهم جنرالات الجزائر كدميات سياسية لمعاداة المصالح الحيوية والاستراتيجية للمغرب في محيطه الإقليمي والدولي.

وحسب العارفين بالشأن الدولي، فالمدعو غالي الذي اعتقد يوما أنه زعيم و ماهو في واقع الأمر سوى أحد قواد عصابات إرهابية تتحرك بإملاءات الأسياد وتأتمر بأوامر رموز النظام العسكري داخل مخيمات البؤس والظلال عاش أحلك أيامه باسبانيا خشية تطور الأحداث قد تنتهي باعتقاله، و انتهى به الأمر اليوم ذليلا، تتقاذفه الأيادي في الخارج وكأنه جمرة من النار، لا يرغب فيها أحد، في انتظار أن يلقى المصير المحتوم الذي أصاب من اعتقدوا واهمين أنهم فعلا زعماء، وما هم سوى قطاع طرق يقودون ميليشيات وعصابات إرهابية إجرامية تتحكم فيها الجزائر”.