Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

رقم هاتف بنك bmce من داخل المغرب وخارجه وأهم فروعه.

 

 رقم هاتف بنك bmce من داخل المغرب وخارجه وأهم فروعه.
 



رقم هاتف بنك BMCE

 

يمكنك التواصل مع البنك من خلال عدة أرقام ومواقع الإلكترونية متعددة، إن كنت تريد التواصل مع البنك من داخل المغرب يتم على هذا الرقم 8100100080، لكن إن كنت تريد الاتصال من خارج المغرب يكون على هذا الرقم 421542225212+.

 

أما الرقم الخاصة بالمنظمة هو 212522977505+، رقم الفاكس هو 972421522212+، البريد الإلكتروني هو contact@bmcebank.com.ma.، أما الموقع الإلكتروني هو fondationbmce.org، لذلك كان علينا معرفة رقم هاتف بنك bmce.

 

 نبذة عن بنك bmce

يعد البنك المغربي للتجارة والصناعة هو من أهم البنوك العالمية الخاصة بالأعمال المصرفية، كما أنه يقدم الخدمات لكافة العملاء إن كانوا من نفس البلد أو من خارجها، قد تم تأسيس المنظمة التابعة للبنك وذلك طبقا لتوجيهات السيد عثمان بنجلون وهو رئيس مجموعة البنك المغربي.

البنك يمتلك ما يقرب من حوالي 360 فرع متواجد على أرض المملكة المغربية، كما له الكثير من المعاملات في المجال الصناعي والتجاري، مع القيام ببعض الأنشطة التمويلية الخاصة بالعملاء، كما قد حصل البنك على شهادة خاصة بالمعايير الدولية وهي الأيزو ذلك في عام 2008 ميلاديا.


 

كما يمتلك البنك قاعدة كبيرة في التجارة العالمية، ويقوم البنك بتقديم كافة الإسهامات في مجال تنمية الريف والتعليم وأيضا البيئة، من أهم فروع هذا البنك في مراكش والدار البيضاء وطنجة وغيرهم من الفروع، لذلك كان علينا معرفة رقم هاتف بنك bmce.


 

ويمكن تحميل التطبيق الخاص بالبنك عبر الضغط على هذا الرابط https://play.google.com/store/apps/details?id=bmcecapital.securities.mobile&hl=ar&gl=US .

 

 

 

أهم الفروع التابعة لبنك BMCE

هذا البنك يمتلك العديد من الفروع التابعة له على مستوى المملكة المغربية ومن أهمها الآتي:

 

أولا فرع أرفال.

فرع البنك المغربي للصناعة والتجارة وأيضا إدارة الأصول.

فرع البنك المغربي للصناعة والتجارة أوفشور وهو يقع خارج المملكة المغربية.


 

فرع البنك المغربي للصناعة والتجارة والتأجير التمويلي أيضا.

فرع بورصة البنك المغربي للصناعة والتجارة.

فرع البنك المغربي للصناعة والتجارة والتأمين.

تغيير اسم البنك المغربي bmce

لقد ذكرنا من قبل أن البنك المغربي هو واحد من أهم البنوك المغربية، قد تم تأسيسه عام 1959 ميلاديا وذلك عن طريق الحكومة المغربية، كما أنه كان من أول البنوك الذي يبدأ بالتعامل خارجيا، وكان ذلك بعد افتتاح مكتبة باريس عاصمة فرنسا ذلك عام 1973 ميلادي.

كما قد تم إلحاقه بالبورصة في الدار البيضاء ذلك في عام 1975 ميلاديا، وكان ذلك العام أصبح أسم البنك له شهرة عالية وارتبط اسمه برجل الأعمال عثمان بنجلون، كما قام رجل الأعمال بفتح عدة فروع للبنك في أكثر من دولة إفريقية، وقد تغيير اسمه ليصبح BMCE Bank of Africa، لقد تغيره اسمه في عام 2015 ميلاديا بكن تم تغيير اسمه مرة أخرى في عام 2019 ميلادية ليصبح أسمه BMCE Bank of America، لذلك كان علينا معرفة رقم هاتف بنك bmce.


ما هي أبرز الخدمات التي يقدمها بنك BMCE؟

أهم الخدمات التي يقدمها البنك هي BMCE Direct، فمن خلال هذه الخدمة يمكن الدخول على كافة الخدمات البنكية ذلك من خلال استخدام الإنترنت.

كما يمكن استخدام بعض التقنيات الحديثة الخاصة بالحصول على كافة الخدمات البنكية طوال أيام الأسبوع وأيضا ذلك على مدار اليوم.

كما يمكنك التحكم بشكل كامل في كافة التعاملات البنكية، وأيضا البرمجة الخاصة بالتحويلات وأيضا التعرف على كافة الأخبار والمعلومات الاستثمارية، وبالتحديد التي ترغبون معرفتها للقيام بها وذلك من خلال خدمة أخبار البورصة التي يقدمها البنك.


 

كما يقدم البنك ضمان لكم لسير كافة العمليات الإلكترونية وذلك عن طريق البرامج الحديثة والمتطورة، وذلك لحماية كافة المعطيات الشخصية بكل المواصفات العالمية.

كما يتم من خلال البنك التعرف على كافة الحسابات الخاصة بك، وإجراء أي عملية بنكية والاستفادة أيضا من كل المعلومات التي سوف تحتاجون إليها.



       

تعليقات

محتويات الموضوع