Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

خطير ، الوزير امكراز يوجه لزملائه بحكومة العثماني تهمة سرقة المال العام

 

خطير ، الوزير امكراز يوجه لزملائه بحكومة العثماني تهمة سرقة المال العام


خطير ، الوزير امكراز يوجه لزملائه بحكومة العثماني تهمة سرقة المال العام 19 يوليو، 2021  قال محمد أمكراز، وزير الشغل في حكومة سعد الدين العثماني ، و الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن وزراء حزبه لا يسرقون المال العام.  وأضاف أمكراز، خلال مهرجان حزبي نظمته الكتابة الجهوية لشبيبة العدالة والتنمية ببني ملال خنيفرة، بحسب موقع الزنقة 20 أن وزراء البيجيدي في الحكومة لا يسرقون المال و يستحوذون على الصفقات كما يفعل وزراء آخرين.   أمكراز ، الذي يوصف بـ”الوزير الأعجوبة” ، اتهم وزراء في حكومة سعد الدين العثماني الذي كان حاضرا في المهرجان الخطابي ، بسرقة المال العام ، حيث قال في هذا الصدد ، أن هناك “لي داو الفلوس و كثر من الفلوس .. وهادو ماعندهومش الحق إنتاقدو العدالة و التنمية لأن المغاربة كيعرفو شنو كيسواو”.  ذات المتحدث ، ذكر أن حزبه مستعد للمحاسبة حول الولاية السابقة و الحالية ولا يخاف من ذلك.


قال محمد أمكراز، وزير الشغل في حكومة سعد الدين العثماني ، و الكاتب الوطني لشبيبة العدالة والتنمية، إن وزراء حزبه لا يسرقون المال العام.


وأضاف أمكراز، خلال مهرجان حزبي نظمته الكتابة الجهوية لشبيبة العدالة والتنمية ببني ملال خنيفرة، بحسب موقع الزنقة 20 أن وزراء البيجيدي في الحكومة لا يسرقون المال و يستحوذون على الصفقات كما يفعل وزراء آخرين.



أمكراز ، الذي يوصف بـ”الوزير الأعجوبة” ، اتهم وزراء في حكومة سعد الدين العثماني الذي كان حاضرا في المهرجان الخطابي ، بسرقة المال العام ، حيث قال في هذا الصدد ، أن هناك “لي داو الفلوس و كثر من الفلوس .. وهادو ماعندهومش الحق إنتاقدو العدالة و التنمية لأن المغاربة كيعرفو شنو كيسواو”.


ذات المتحدث ، ذكر أن حزبه مستعد للمحاسبة حول الولاية السابقة و الحالية ولا يخاف من ذلك.

تعليقات