Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

كراء السيارات في الدار البيضاء(location de voiture) Casablanca

 

كراء السيارات في الدار البيضاء(location de voiture) Casablanca 

كراء السيارات في الدار البيضاء(location de voiture) Casablanca


يجب معرفة نوعية التأمين عن السيارات في الدار البيضاء : حيث ان في المغرب يوجد تأمينات لا تشمل حوادث او الاعطال تحت 2000 الدرهم، وأيضاً تأمينات لا يشمل اعطال او حوادث تحت 5000 الدرهم، لذلك انصحك ان لا يكون أكثر من 1000 او 2000 او ان تأخذها تأمين شامل في الدار البيضاء , ويكون ذلك بدفع تكلفة اضافة 50 درهم يومياً.


دفع التأمين نقدي: عند كراء سيارات في الدار البيضاء ان تقوم دفع مبلغ التأمين نقدا وعند الانتهاء تقوم باسترجاعه نقدا من رحلات المغرب , لأن عند الدفع التأمين بالفيزا يستغرق استرجاعه بين 20 يوم الى شهر ونصف.


اطلع على سياسات وشروط كراء سيارة في الدار البيضاء : شركات كراء السيارات قبل الحجز واذا يوجد بند لم يكون مفهوم بالنسبة لك أسأل الموظف العربي حتى لا يلتبس عليك احد الشروط.


اختر شركات معروفة ومجربة في الدار البيضاء : حاول ان تختار شركات كراء سيارات معروفة حاصلة على اعلى التقييمات من العملاء او من احد اصدقائك قام بكراء سيارة بدون سائق في الدار البيضاء.


تأكد من رخصة قيادتك : إذا كنت لا تملك شهادة قيادة دولية، وتريد كراء سيارة في الدار البيضاء بشهادتك المحلية, تواصل مع الشركة مسبقاً فبعض الشركات لا تقبل سوى الدولية, لكن غالبها تقبل الوطنية المغربية .. لكن تأكد.


نوعية السيارة: واحدة من أشهر مشاكل كراء السيارات في الدار البيضاء فيمكن أن تحجز سيارة فوكس فاكن, وعند الوصول تحصل على سيارة رينو, أنصحك بأخذ السيارة البديلة لكن تأكد من أنها حديثة وبنفس مواصفات وحجم السيارة المطلوبة.


وقود السيارة: غالباً ما سيتم تسليم السيارة على آخر نفس, أي تحوي القليل من الوقود, لذلك تأكد من كتابة ذلك على العقد في الدار البيضاء , و حاول اعادتها على نفس المستوى من الوقود, والافضل ان تستلمها مليئة فل, وتعيدها فل لأي محطة بمدينة الدار البيضاء


الأماكن السياحية: استخدم دليل الأماكن السياحية في الدار البيضاء لمعرفة إحداثيات الأماكن السياحية.


انتبه: يجب عدم الوقوف بالاماكن الخاطئة خصوصاً في الدار البيضاءعموماً أو الشوارع الضيقة، وايضاً من المعيب جداً توقيف السيارة في الأماكن المخصصة للمعاقين

للتواصل المرجوا الضغط هنا

لو التواصل هنا عبر الواتس 

تعليقات

محتويات الموضوع