Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

هذا هو رد الاتحادي مزواري على وهبي ويعلنها جهرا ، لقد سعى وراء الاستوزار بكل الطرق ونقيضها

 

 هذا هو رد الاتحادي مزواري على وهبي ويعلنها جهرا ، لقد سعى وراء الاستوزار بكل الطرق ونقيضها


الاتحادي مزواري يقصف وهبي ويعلنها جهرا ، لقد سعى وراء الاستوزار بكل الطرق ونقيضها

هذا هو رد الاتحادي مزواري على وهبي ويعلنها جهرا ، لقد سعى وراء الاستوزار بكل الطرق ونقيضها

اختار المكتب السياسي لحزب الاتحاد الاشتراكي الرد على هجومات عبد اللطيف وهبي، الأمين العام لحزب الأصالة والمعاصرة  عبر القيادي في الحزب المهدي مزواري.


وقال مزواري في رد على هجومات وهبي، أن “كل متتبع للشأن الحزبي بالمغرب يتذكر أن المشهد السياسي تأذى كثيرا بكائنات سياسيةوصلت لقيادة أحزاب على “هودج” الشعبوية“، واستمرت في إنتاج خطاب مأزوم وغير منتج، لأنه يقوم على  الإثارة ولفت الانتباه للشخص أكثر من الحزب أو الفكرة، مما يمكن نعمته ب“البوز” السياسي“.


واعتبر مزواري ان “وهبي وصل متأخرا، بعد أن كادت بضاعة هذا النوع من الخطاب تكسد”. وأضاف “ينتقل من منبر لآخر، دون أن يعي أن كثرة الظهور قاصمة لمسؤول حكومي برتية وزير، وخصوصا إذا كانت كل خرجة تحنل “مصيبة”.


وسجل مزواري أن “وهبي يقول الكلام ونقيضه، ويجسد بذلك تلك الصورة النمطية التي كونها غير قليل من المواطنين عن السياسيين باعتبارهم “كذبة”.


وتابع: لايدري وهبي أن السياسة هي فن الممكن، وليست فن إنتاج التناقض، وأن مقولة أنه في السياسة لاتوجد صداقة أو عداوة دائمة، بل مصالح دائمة، لاينبغي فهمها حربائية، بل حظا على البحث عن المصلحة العامة، والمصالح المشتركة، التي تعني القدرة على بناء المشترك، لا التلون من أجل مصلحة شخصية، قد تكون مجرد استوزار عابر.

تعليقات