Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

مواقع لتحميل الصور بدون حقوق ملكية وبجودة عالية

 

مواقع لتحميل الصور بدون حقوق ملكية وبجودة عالية


مواقع لتحميل الصور بدون حقوق ملكية وبجودة عالية


سواء كنت ترغب في إنشاء موقع ويب ، أو عرض تقديمي ، أو تقرير تعليمي ، فإن الصور المرئية دائمًا ما تكون عنصرًا حيويًا .. ومع ذلك ، إذا كنت تستخدم صورة محمية بحقوق الطبع والنشر ، فقد تجعلك تدخل في متاعب قانونية. من ناحية أخرى ، قد يكون تعيين محترفين أو التقاط الصور بنفسك أمرًا مكلفًا.


لحسن الحظ ، أن هنالك خيار الصور المتوفرة التي يمكنك الحصول عليها بسهولة مجانًا وبدون حقوق ملكية .


تكون صور المخزون المجانية مفيدة للمدونين ومالكي مواقع الويب حيث يمكنهم الحصول على هذه الصور واستخدامها كصور مدونة مميزة ،ويمكنهم استخدامها على وسائل التواصل الاجتماعي أو حتى داخل المقالات والأدلة ومنشورات المدونات بشكل خاص لأولئك المدونين الذين قاموا للتو بإنشاء مدونة ويريدون أن يبدو موقعهم بشكل رائع وصور عالية الجودة.


في الأسطر القادمة من هذا المقال ، قدمنا ​​قائمة بمواقع تنزيل الصور المجانية ، وتعتبر هذه بعض من أفضل الأماكن للعثور على صور جذابة وعالية الدقة لمدوناتك أو مواقع التواصل الاجتماعي أو مواقع الويب بشكل مجاني .


والشيء المدهش هو أنه يمكنك استخدام الصور من هذه المواقع وفقًا لمتطلباتك وحسب احتياجاتك .فلنبدأ.


مواقع لتحميل الصور بدون حقوق وبحجمها الأصلي

موقع Pixabay

Pixabay هو أحد أشهر مواقع الويب التي تمكنك من الحصول على صور مجانية لتنزيلها، لديه واحدة من أكبر مجموعات الصور المخزنة التي تصل إلى أكثر من 1.7 مليون صورة ، تتمثل إحدى الميزات الرائعة لـ Pixabay في حقيقة أن جميع الصور تأتي مع ترخيص Creative Commons Zero (CC0) الذي يمكّنك من استخدام الصور شخصيًا ومهنيًا دون انتهاك أي حقوق نشر.


موقع Pexels

 Pexels يُعد موقع من أفضل مواقع الصور المجانية في وقتنا الحالي، يوصى به بشدة للمدونين والمصممين الذين يبحثون عن صور عالية الجودة تستند إلى رخصة المشاع الإبداعي. بمعنى آخر ، يمكنك استخدامها مجانًا للأغراض الشخصية والتجارية دون إنفاق فلس واحد!


موقع SplitShire

SplitShire هو موقع صور مجاني رائع آخر يعطي أولوية عالية للجودة بدلاً من الكمية. الجانب المثير للاهتمام في هذا الموقع هو حقيقة أن جميع الصور التي تراها قد تم تحميلها من قبل مالك الموقع في فترة العشر سنوات. الآن ، يمكنك استخدام صوره مجانًا


موقع Gratisography

Gratisography إذا كنت بحاجة إلى شيء ممتع وأصلي ، فإنه تشبه نسمة من الهواء النقي ، تم إنشاء هذه المجموعة من قبل المصمم الجرافيكي الموهوب Ryan McGuire ، الذي يحب كل شيء غريب الأطوار ، مقارنةً بمواقع الويب الأخرى المذكورة هنا ، فإن  لديها تنوع أقل في صور المخزون المجانية ، ولكن تظهر الصور الجديدة كل أسبوع ومن المؤكد أنك ستتميز عن الآخرين.


موقع Life of Pix

Life of Pix هو موقع الويب خاص بمشاركة الصور حيث يمكن للعديد من المصورين مشاركة لقطاتهم مجانًا ، أفضل جزء هو أنه يتيح لك الحصول على صور عالية الجودة إلى جانب صفحة مخصصة للمصورين مما يتيح لك البحث عن صور المصورين المفضلين لديك، ولن تحصل على هذه الميزة في أي مواقع أخرى للصور ، وهذا أحد الأسباب الرئيسية التي تجعلك تحب Life of Pix.


على الرغم من أن اختيار الصور محدود ، يمكنك مشاهدة جميع الصور عالية الجودة. تشمل بعض الفئات الشائعة على نطاق واسع مثل الطبيعة والمدن والحيوانات.


موقع StockSnap

StockSnap هو موقع ويب آخر يستضيف صورًا خالية من حقوق الملكية بترخيص Creative Commons Zero (CC0). تمامًا مثل بعض الصور التي ذكرناها بالفعل ، فهي تحتوي على صور على موقع الويب مقدمة من مجتمع من المصورين ، تصفح مكتبته إما من خلال الفئات أو من خلال ما هو شائع ، والأكثر تنزيلًا ، وأكثر المشاهدات والأكثر تفضيلاً.


والخبر السار هو أن جميع الصور عالية الدقة. إذا كنت تعمل في مجال التكنولوجيا ، فهذا الموقع ضروري لأنه يتكون من صور تتعلق بالتكنولوجيا والأدوات وخاصة أجهزة MacBooks.


موقع ISO Republic

ISO Republic يتكون من مجموعة تضم ما يقرب من 3000 صورة مخزنة، على الرغم من أنها ليست كبيرة مثل المواقع الأخرى المذكورة في هذه القائمة ، إلا أنها تستضيف مجموعة جيدة من الصور. جميع الصور المخزنة المتاحة على الموقع متاحة مجانًا ، والخبر السار هو أن الصور الحالية تأتي بألوان نابضة بالحياة ونطاق ديناميكي رائع ، علما انه لا يحتوي على الكثير من الصور ولكنه يجعله يتوافق مع جودة الصور المتاحة ، ويمكنك العثور على صور مرتبطة بالهندسة المعمارية والتكنولوجيا والطبيعة والمدينة والأشخاص.


موقع Foca

 Foca على الرغم من أنة لا يمكن أن تتطابق من حيث الكمية مع المواقع الاخرى ، إلا أنها أفضل بكثير عندما يتعلق الأمر بمجموعة متنوعة من الصور ، بغض النظر عما إذا كنت تريد صورًا عالية الدقة أو مقاطع فيديو متألقة أو قوالب ذات مظهر احترافي للاستخدام التجاري ، فإن هذا الموقع يحتوي على كل شيء، الخبر السار هو أنه يسمح لك بتعديل صورتك المفضلة وحتى تحديد الحجم المطلوب لها


وبهذه الطريقة ، يمكنك إنشاء منشورات مذهلة للمشاركة على مواقع التواصل الاجتماعي مثل Facebook أو المدونات مثل Tumblr.


موقع Reshot

Reshot لديها مجموعة متنوعة من الصور ،وأفضل جزء فية هو أنه يتكون من مجموعة رائعة من الصور الشائعة بهذه الطريقة ، يصبح البحث عن الصور أسهل كثيرًا لإنشاء منشورات أو مدونات وسائط اجتماعية أفضل.، بغض النظر عما إذا كنت مدونًا تقنيًا أو مصمم جرافيك أو مدير وسائط اجتماعية ، فمن المحتمل أن تحصل على ما تبحث عنه على الموقع، والخبر السار هو أن Reshot مدمج مع Facebook و Twitter حتى تتمكن الآن من مشاركة صورك المفضلة مع متابعيك دون عناء وهذا يجعله أحد أفضل مواقع الصور المجانية من حيث الكمية والتنوع.


موقع Shot Stash

Shot Stash يحتوي على ثلاث ميزات بارزة تجعله موقع صور مجاني مذهل للغاية، يحتوي على الكثير من الصور المخزنة المقسمة إلى فئات مختلفة مثل الأعمال والتكنولوجيا والأزياء والمزيد. هذا يجعل هذا الموقع هو الخيار الأفضل لتلبية احتياجات الصور الخاصة بك، ويستمر في تحديث الصور الجديدة على أساس منتظم لتناسب أحدث متطلباتك ،أخيرًا ، يضم مجموعة كبيرة من الصور الشائعة والخلفيات الجذابة التي تساعدك على تصميم الشاشة الرئيسية / قفل هاتفك الذكي.

تعليقات