Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

الجزائر تتلقى صفعة قوية من تونس التفاصيل...


الجزائر تتلقى صفعة قوية من تونس التفاصيل... 

 

الجزائر تتلقى صفعة قوية من تونس التفاصيل...


الجزائر تتلقى صفعة قوية من تونس بسبب المغرب، حيث فشل النظام العسكري الجزائري عبر الاتحادية الجزائرية لكرة اليد من إقناع تونس بالإنسحاب من كأس إفريقيا لكرة اليد المقامة بمدينتي كلميم والعيون، خلال الفترة الممتدة 13 إلى 23 يناير 2022.


وشكل عدم خضوع تونس لرغبة النظام الجزائري في الانسحاب من التظاهرة الرياضية التي تنظمها المملكة المغربية بمدينة العيون صفعة قوية، خصوصا بعد تأكيد كينيا مشاركتها رغم محاولات إقناعها بأطروحتها المتهالكة والتي فشلت في إقناع حتى المنتظم الدولي بها في الآونة الأخيرة.



وبهذا الانسحاب الجزائري وجد نظام “العسكر” نفسه منعزلا بهذا القرار داخل الاتحاد الإفريقي لكرة اليد، على غرار العزلة التي يعيشها داخل المنتظم الدولي وفشله في خلق ضجة بانسحابه من كأس إفريقيا لكرة اليد.


يشار أن الإتحاد الإفريقي لكرة اليد أعلن عن قائمة المنتخبات المشاركة في كأس أمم إفريقيا لكرة اليد، حيث ضمت المجموعة الأولى منتخبات مصر، تونس وأنغولا، فيما ضمت المجموعة الثانية منتخبات المغرب، الكونغو الديمقراطية والرأس الأخضر، أما المجموعة الثالثة فقد ضمت الغابون، غينيا ونيجيريا بينما ضمت المجموعة الرابعة كل من كينيا، الكاميرون والسنغال.

تعليقات