Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

سلا تتزين ترقباً لتدشين الملك محمد السادس نصره الله لمشاريع كبرى

 

سلا تتزين ترقباً لتدشين الملك محمد السادس نصره الله لمشاريع كبرى


سلا تتزين ترقباً لتدشين الملك محمد السادس نصره الله لمشاريع كبرى


 تعرف مدينة سلا ، أشغال تزيين الطرقات وواجهات المنازل  تحسبا لزيارة مرتقبة للملك محمد السادس نصره الله للمدينة، من أجل إطلاق عدد من المشاريع التنموية الكبرى.


وحسب مصادر خاصة ، تقوم وحدات من عمال الصباغة، صباح اليوم، بتزيين واجهات المنازل والأزقة المحايدة للمشروع الجديد “سوق الصالحين”، بالإضافة إلى الطريق المؤدية للمركز التجاري “كارفور”.


وأكدت مصادر محلية، أن عمالة سلا استنفرت “جيشا” من عمال الإنعاش الوطني، حيث يتم تنظيف الشوارع الرئيسية وتزيين جنباتها، خصوصا الطريق الذي تمر منها سكة عربات “طرمواي” المؤدية لمنطقة القرية.


ووفق ذات المصادر، انطلقت أشغال تزفيت الشوارع في بعض أنحاء سلا، منذ أمس الأحد، خاصة تلك التي تمر من غابة “عين حوالة” أمام حي مولاي إسماعيل، والمؤدية إلى دوار اجبالة والقرية، كما شرعت السلطات المحلية في تجيير وصباغة عدد من واجهات المنازل والمحلات، وغرس بعض الأشجار الصغيرة والورود في جنبات هذه الشوارع.


ويسارع المسؤولون الخطوات بمدينتي الرباط وسلا، استعدادا لتدشينات ملكية مرتقبة، خاصة تدشين تشغيل الخطوط الجديدة للترامواي بين منطقة القرية بسلا و حي يعقوب المنصور بالرباط.


كما يرتقب كذلك، أن يدشن الملك محمد السادس نصره الله العديد من المنشآت بالمدينتين سلا والرباط، بينها بعض المؤسسات الاجتماعية والثقافية.


اللهم احفظ ولي أمرنا سبط الرسول الكريم مولاي جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 

تعليقات