Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

لقجع يثور في وجه عدد من اللاعبين و الإقالة تهدد خاليلوزيتش


لقجع يثور في وجه عدد من اللاعبين و الإقالة تهدد خاليلوزيتش


لقجع يثور في وجه عدد من اللاعبين و الإقالة تهدد خاليلوزيتش


ودع المنتخب الوطني بقيادة مدربه البوسني وحيد خاليلوزيتش، الأحد، كأس إفريقيا للأمم “الكاميرون 2021” من دور الربع، على يد منتخب مصر، بعد هزيمته بـ2-1 بعد شوطين إضافيين.


وفشل بذلك خاليلوزيتش في بلوغ هدفه المسطر من قبل الجامعة الملكية لكرة القدم، والذي ينص على بلوغ نصف نهائي “كان” الكاميرون.



ومن المنتظر أن يجتمع فوزي لقجع رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم ، بالناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش، مباشرة بعد عودة المنتخب من الكاميرون، للحسم في مسألة استمراره في تدريب الأسود بعد نهاية الكان.


قناة بين سبورتس، كشفت في مراسلة لها مساء أمس الأحد ، أن لقجع عقد جلسة مع حاليلوزيتش في الكاميرون و طمأنه على منصبه خاصة و أن المنتخب المغربي سيواجه نظيره للكونغو الديمقراطية، في 24 و29 مارس المقبل، ضمن الدور الفاصل المؤهل إلى “المونديال”.



 

ذات القناة قالت أن لقجع دخل غرفة تبديل الملابس عقب نهاية المباراة ، و ثار في وجه عدد من اللاعبين الذين ارتكبوا أخطاء فادحة وكانوا سببا مباشرا في الخسارة غير المستحقة أمام مصر.


من جهة أخرى ، كشف مصدر مسؤول، أن الأخبار التي تروج حول إقالة المدرب وحيد حاليلوزيتش ، ليست صحيحة و أن الأمر سوف يحسم بعد عودة المنتخب إلى أرض الوطن.


ويلف الغموض مستقبل المدرب البوسني مع الأسود بعد الإقصاء من دور الثمانية الكبار في كأس إفريقيا، واختياراته التي وصفها كثيرون بغير الموفقة.


وينتظر عشاق “أسود الأطلس” ما ستقرره الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، برئاسة فوزي لقجع، بخصوص مستقبل المدرب وحيد خاليلوزيتش.

تعليقات