Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تفاصيل محاولة انتحار هشام الملولي أمام ولاية أمن مكناس

 

تفاصيل محاولة انتحار هشام الملولي أمام ولاية أمن مكناس


تفاصيل محاولة انتحار هشام الملولي أمام ولاية أمن مكناس


فتحت مصالح الأمن بمدينة مكناس، تحقيقا أوليا في محاولة إقدام اليوتيوبر المثير للجدل هشام الملولي على الانتحار أمام مقر ولاية أمن العاصمة الاسماعيلية مكناس.


وتشير المصادر، إلى أن اليوتيوبر المثير للجدل كان قد توجه مساء أمس الأربعاء إلى مقر ولاية أمن مكناس، حاملا معه قنينة مملوءة بالبنزين وولاعة، وهي الأفعال التي وثقها عبر تقنية “لايف” على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.



وعند وصوله أمام مقر الأمن،  صب البنزين على جسده لتتدخل مصالح الأمن في الوقت المناسب، ويتم نقله على الفور بسيارة الإسعاف إلى المستشفى لتلقي العلاجات الضرورية، وذلك بعدما لحقه ضرر في أعينه.


وبعد تقديم العلاجات الضرورية للملولي، تم بعدها اقتياده  إلى  مقر ولاية الأمن من أجل الاستماع إليه في محاولة الانتحار، وكذا الاتهامات التي وجهها لرجال الأمن عبر تقنية “اللايف”، مضيفة أن الشرطة استمعت إلى أقوال الملولي والأشخاص المتهمين بتخريب سيارته، ليتقرر إطلاق سراح الجميع إلى حين استكمال البحث في القضية وإحالة الملف على القضاء.



 

وعن سبب إقدام المعني بالأمر على محاولة الانتحار، أوضحت المصادر، أن الملولي كان قد قام مؤخرا بتقديم شكاية الى المصالح الأمنية ضد بعض الأشخاص يتهمهم فيها بتخريب سيارته الخاصة، وهي القضية التي توجد قيد البحث والمعالجة، وهو الأمر الذي لم يستسغه الملولي، ليقوم بمحاولة الانتحار أمام مقر ولاية الأمن.


وتجدر الإشارة إلى أن هشام الملولي هو شرطي مفصول من سلك الشرطة، اشتهر في مواقع التواصل الاجتماعي باستعراض قوته في الشارع العام، قبل فصله من جهاز الشرطة، كما سبق أن تم إيقافه في مناسبتين، الأولى بسبب استعراض القوة، والثانية لتبادله العنف مع فتاة والاغتصاب.

تعليقات