Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

ريان مايي: "نحن مركزون بقوة من أجل التغلب على مالاوي

 

ريان مايي: "نحن مركزون بقوة من أجل التغلب على مالاوي


ريان مايي: "نحن مركزون بقوة من أجل التغلب على مالاوي


ريان مايي: نحن بحاجة للدعم الجماهيري

سجل ريان مايي حضوره في التدريبات الجماعية الأخيرة التي خاضها المنتخب المغربي منذ تأهله لمباراة ثمن نهائي كأس أمم إفريقيا، حيث يستعد لمواجهة منتخب مالاوي يوم الثلاثاء القادم.


ويتطلع مايي للمشاركة في هذه المباراة وتسجيل حضوره لأول مرة في "كان الكامرون" حيث غاب عن مباريات الدور الأول التي خاضها الأسود بسبب الإصابة.


ويؤكد مايي من خلال التصريح الذي أدلى به لكاميرا الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم أن الفريق الوطني مركز بشكل كبير على مباراة مالاوي، وأنه في حاجة لدعم الجمهور المغربي حتى يحقق فوزا جديد ويضمن التأهل لدور الربع.. وقال ريان مايي: "نحن مركزون بقوة من أجل التغلب على مالاوي". وأضاف: "نحن في حاجة لدعم الجماهير، وأعتقد أننا حصلنا على هذا الدعم طيلة منافسات الكان حتى الآن، لقد شعرنا بذلك، كل اللاعبين يشعرون بهذا الدعم لهذا يريدون أن يقدموا أفضل ما لديهم في الملعب. عندما يكون الجميع مساندا لك لا يمكنك سوى أن يقدم أفضل ما لديك لتسجيل الفارق".


الفريق الوطني


 

 تنبيه هام

تؤكد «المنتخب» أنها تمنع منعا باتا استنساخ أو نقل أو نشر مواضيع أو صور منقولة من نسختها الورقية أو من موقعها الإلكتروني سواء بشكل كلي أو جزئي، أو ترجمتها إلى لغات أخرى بهدف نقلها إلى الجمهور عبر أي وسيلة من وسائل النشر الإلكترونية أو الورقية… وكل مخالف لذلك سيعرض نفسه للمتابعة أمام القضاء وفق القوانين الجاري بها العمل.

تعليقات