Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

قرار عاجل من الكاف يصدم الاتحاد الجزائري


قرار عاجل من الكاف  يصدم  الاتحاد الجزائري 


قرار عاجل من الكاف  يصدم  الاتحاد الجزائري


رفض الإتحاد الإفريقي، اعتماد الملاعب الجزائرية لفرقها المشاركة في دور المجموعات من رابطة أبطال إفريقيا وكأس الكونفدرالية، فيما أجازت فقط ملعبي خمسة جوليه بالعاصمة والبليدة فقط، والذي ستتزاحم عليه الفرق الجزائرية للعب به، أمام ضعف البنيات الكروية بالبلاد.

ولم يعترف الكاف كذلك بملاعب فريق شباب بلوزداد ، وملعبي فريقي وفاق سطيف وشبيبة القبائل ما يعني أن الاتحاد الإفريقي يصنف الجزائر كبلد متخلف على مستوى البنيات الرياضية.

كما رفض الكاف كذلك ملعب فريق وفاق سطيف الذي لا يمكنه الاستعانة بملعب عنابة لأن حالته سيئة جدا.

ويخشى الاتحاد الجزائري، أن يرفض الكاف كذلك، ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة، الذي ليس جاهزا بعد لمباراة الإياب من المواجهة الفاصلة بين الجزائر والكامرون، لحساب إقصائيات كأس العالم قطر 202.

ويتساءل الجمهور الجزائري حول مصير الأموال التي يربحها نظام الكابرانات من الغاز الطبيعي والبترول، التي لم تخدم لبناء الإنسان الجزائري ولا بنياته الرياضية التي تقترب في ضعفها الدول الفقيرة والتي تعيش الحروب و المجاعات، ما يهدد مستقبل مشاركة الجزائر في كأس العالم قطر 2022، في الوقت الذي يسجل الجزائريون بانبهار ما يحدث في المغرب، من تطور متسارع للبنيات الرياضية من ملاعب كروية من الطراز العالي، وبنيات استقبال تساعد على ممارسة كروية من أعلى مستوى.

تعليقات