Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

مان سيتي ضد تشيلسي.. رقم سلبي للبلوز تحت قيادة توخيل بالدوري الإنجليزي


مان سيتي ضد تشيلسي.. رقم سلبي للبلوز تحت قيادة توخيل بالدوري الإنجليزي


مان سيتي ضد تشيلسي.. رقم سلبي للبلوز تحت قيادة توخيل بالدوري الإنجليزي


فشل فريق تشيلسي فى الظهور هجوميًا ضد مان سيتي فى الشوط الأول من عمر المباراة التي تجمعهما حالياً على ملعب "الاتحاد" ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


وحسبما نشرت شبكة "أوبتا"، المتخصصة فى الأرقام والإحصائيات، فإن تشيلسي فشل في التسديد خلال الشوط الأول على مرمى مان سيتي للمرة الأولى منذ تعيين توماس توخيل مدربًا للفريق.


وتعادل مان سيتي ضد تشيلسي بدون أهداف في الشوط الأول، خلال المباراة التي تجمعهما ظهر اليوم السبت، على ملعب "الإتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 22 من مسابقة الدوري الإنجليزي.


كان مان سيتي الأكثر إستحواذا وسيطرة على الجانب الهجومي، أمام تراجع دفاعي لتشيلسي في وسط ملعبه.


جاء أول تهديد من مان سيتي في الدقيقة 4، بعد تمريرة سحرية لجاك جريليش لكن أنقذ كيبا حارس تشيلسي الموقف بعد التقدم من مرماه.


وفي الدقيقة 14، سدد جون ستونز مدافع مان سيتي رأسية قوية من ركنية، لكن أمسك بها كيبا حارس البلوز.


وبالدقيقة 17، مرر المغربي حكيم زياش كرة خاطئة إلي لوكاكو، كانت في طريقها إلي مرمي مان سيتي، وهو ما أدي إلي إنفجار الألماني توماس توخيل مدرب البلوز غاضبًا في المنطقة الفنية.


وإنطلق جريليش جناح مان سيتي من الجناح الأيسر في الدقيقة 24، ويلعب كرة بينية إلى كيفين دي بروين، الذي سدد بقوة على مرمي تشيلسي لكن يتصدي لها الحارس كيبا.


وبالدقيقة 40، أنقذ كيبا مرمي تشيلسي من هدف مؤكد، بعد التصدي لكرة جريليش نجم مان سيتي في إنفراد تام.


جدير بالذكر أن فريق مانشستر سيتي يتصدر جدول ترتيب الدوري الإنجليزي، برصيد 53 نقطة، فيما يأتي تشيلسي وصيفاً برصيد 43 نقطة.

تعليقات