Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

زياش يرد على تصريحات خاليلوزيتش بهذه الطريقة


زياش يرد على  تصريحات خاليلوزيتش بهذه الطريقة


زياش يرد على  تصريحات خاليلوزيتش بهذه الطريقة


تفاعل الدولي المغربي حكيم زياش، مهاجم المنتخب الوطني المغربي ونادي تشيلسي الإنجليزي لكرة القدم، بخصوص التصريحات التي أدلى بها البوسني وحيد خاليلوزيتش، في الندوة الصحفية التي عقدها أول أمس الخميس، بمركب محمد السادس بالمعمورة، للحديث عن أسباب إقصاء «الأسود» من ربع نهائي «الكان».


وكتب زياش جملة مختصرة على صفحته الرسمية في منصة التواصل الاجتماعي «انستغرام»: «الحياة رحلة وليست وجهة»، وأرفق صورة له في تدريبات ناديه تشيلسي الإنجليزي، بملامح تظهر ارتياحه في التداريب، وانسجامه التام مع زملائه في النادي اللندني، تفاعل معها الكثير من متابعيه، الذين يرون أن مكانته داخل عرين «الأسود» لا تناقش.



وكان وحيد حاليلوزيتش مدرب المنتخب الوطني لكرة القدم، قد حسم قراره بخصوص اللاعبين حكيم زياش ونصير مزراوي ومستقبلهم مع المنتخب المغربي.


وقال الناخب الوطني، في الندوة الصحافية التي عقدها يوم أمس الخميس، بأنه لن ينادي على حكيم زياش لاعب تشيلسي وهذا أمر محسوم.


وذكر حاليلوزيتش، أنه ” حينما تتوفر على شخص يمكن أن يفجر كل شيئ حتى ولو كان ميسي ..هذا هو موقفي”.  مشيرا إلى  أن هناك 4 عناصر أرادت تفجير المجموعة عندما تولى أمر تدريب المنتخب. مؤكدا بأنه متشبث بإبعاد زياش ومزراوي. و بأنه لن يتراجع عن موقفه قيد أنملة بهذا الخصوص.


بالمقابل، شكل ملف إبعاد الدولي زياش عن المنتخب الوطني، النقطة الأكثر تداولا في الندوة الصحفية، التي عقدها الناخب الوطني،  بالنظر إلى الغموض، الذي يلف أسباب إبعاده فضلا عن التبريرات التي قدمها خاليلوزيتش، والتي لم تكن مقنعة لدى الكثير من محبي «الأسود»، خاصة أمام تناقضها، بين عدم انضباطه مع لوائح المنتخب من جهة، ورفضه الذهاب لإقناعه بالعودة من جهة، ناهيك عن إصراره بعدم ذكر الأسباب الحقيقية وراء قرار الإبعاد.

تعليقات