Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

استنفار في الداخلية وتعليمات للولاة والعمال


 استنفار في الداخلية وتعليمات للولاة والعمال


استنفار في الداخلية وتعليمات للولاة والعمال


بعد القرار الحكومي المتعلق بإعادة فتح المجال الجوي أمام الرحلات الجوية الدولية ابتداء من 7 من الشهر الجاري، أصدر وزير الداخلية عبد الوافي لفتيت، تعليمات جديدة للولاة والعمال، تهم مجموعة من الإجراءات والتدابير اللازم اتخاذها من طرف المسافرين لتنفيذ هذا القرار الحكومي الأخير.


وأكدت التعليمات على ضرورة توفر المسافرين قبل الصعود للطائرة على جواز التلقيح (PASS VACCINAL) و كشف “PCR” مدة صلاحيته أقل من 48 ساعة، مع خضوع المسافرين عند الوصول للكشوفات السريعة (TESTS ANTIGÉNIQUES RAPIDES).

وكشفت المراسلة، أنه سيتم أيضا إجراء اختبارات “PCR” على عينة كبيرة من المسافرين عند وصولهم وسيتم الإعلان على نتائجها لاحقا، بالإضافة إلى تسليم الوسائل والمعدات والمواد اللازمة في عين المكان بالمطارات.



وأشار المصدر ذاته،  إلى أنه سيتم إخضاع السياح لكشف إضافي يعاد إجراؤه بالفنادق بعد 48 ساعة. وبالنسبة للأشخاص الذين ثبتت إصابتهم، سيتم نقل الحالات الخطيرة منهم نحو المستشفيات، فيما ستخضع باقي الحالات الأخرى للحجر الصحي بأماكن إقامتم، مع مراقبتهم وتتبعهم من قبل المديرية العامة للأمن الوطني، من خلال تطبيق معلوماتي على الهاتف المحمول.


كما شددت التعليمات المركزية على ضرورة تحسيس مهنيي السياحة على ضرورة إخضاع مستخدميهم بصفة منتظمة للكشوفات (TESTS ANTIGÉNIQUES). كما حثت الداخلية على ضرورة تعبئة كل المتدخلين من أجل تفعيل هذه الإجراءات لتجنيب بلادنا مخاطر هذا “الوباء”.

تعليقات

تعليق واحد
إرسال تعليق
  1. الجواز نقولو واجب ولكن الي مبغاش يتفهم ليا علاش pcr واش اصحاب المختبرات مزال مشبعوش وا بزاف كفى عبثا الشعب راه عاق وكثرث الضغط ستولد الانفجار عاش الملك والباقي كلشي شفار

    ردحذف

إرسال تعليق