Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

خبر حزين و مؤلم من النجم المغربي زياش !

 

خبر حزين مؤلم من النجم المغربي زياش  !


خبر حزين مؤلم من النجم المغربي زياش  !


بعد الحملة المسعورة التي شنها ضده الناخب الوطني المغربي”وحيد حاليلوزيتش”، والتهم المتتالية التي حاول من خلالها تبرير قرار استبعاده من الفريق الوطني، خرج الدولي المغربي ” حكيم زياش” بتصريح صادم، أكد من خلاله لقناة “أبو ظبي” الإماراتية أنه قرر اعتزال اللعب دوليا.


زياش الذي يتواجد حاليا بالامارات العربية المتحدة، رفقة فريقه “تشيلسي” الانجليزي، المشارك في كأس العالم للأندية، صرح قائلا: “لن أعود مجددا إلى المنتخب المغربي”، مشيراً إلى إنه “قرار نهائي”.


وتابع “زياش” قائلا: “أحاول التركيز على ما أقدمه مع فريقي تشيلسي، مؤكداً أنه يحترم قرار وحيد بعدم المناداة عليه، قبل أن يعبر عن امتعاضه الشديد بسبب ما اعتبره “كذبا و إفتراء”، في إشارة إلى تصريحات وحيد الأخيرة التي حاول من خلالها تبرير قرار استبعاده لزياش عن الفريق الوطني، حيث قال: “أصبح الأمر واضحا لي بعدم المجيء مرة أخرى للمنتخب، وأشعر بالأسف بالنسبة للجماهير المغربية ، لكن هذا هو موقفي النهاية”.


وكان حكيم زياش قد انتقل إلى تشيلسي قبل بداية الموسم الماضي قادما من أجاكس أمستردام الهولندي، ليحقق لقبي كأس الاتحاد الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا في أول موسم له في الميادين الانجليزية.

تعليقات