Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

خاليلوزيتش : عن مباراة مصر كانت هناك إستفزازات وتهديدات عدوانية..


خاليلوزيتش : عن مباراة مصر كانت هناك إستفزازات وتهديدات عدوانية..


خاليلوزيتش : عن مباراة مصر كانت هناك إستفزازات وتهديدات عدوانية..


كد الناخب الوطني وحيد حاليلوزيتش إصراره على مواصلة مشواره مع المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بالرغم من الخروج المخيب لأسود الاطلس من دور ربع نهائي كاس افريقيا للأمم لكرة القدم الجارية حاليا في الكاميرون ، مبرزا ان الهدف الأهم يبقى حاليا هو التأهل الى نهائيات كأس العالم في قطر 2022.


وشدد حاليلوزيتش في الندوة الصحفية التي عقدها اليوم الخميس بمركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة (سلا)، على أنه يتحمل المسؤولية كاملة في هذا “الاقصاء المر” ، مبرزا أن هذا الخروج كان له وقع الصدمة على جميع مكونات المنتخب المغربي.



 

 


وقال الناخب الوطني “كنا مرشحين حسب رأي المحللين، ولعبنا بشكل جيد.. كانت أول هزيمة منذ عامين ونصف العام، لو سجل نايف أكرد الكرة التي أتيحت له أمام المرمى لما كنا اليوم هنا في هذا المؤتمر الصحافي.. هي تفاصيل صغيرة؛ لكنها مؤثرة”.


وأضاف الناخب الوطني: “كانت هناك الكثير من الاستفزازات والتهديدات والعدوانية في مباراة مصر.. لم يسبق لي أن رأيت هذا.. والجميع اكتشف هذا الأمر، لو كان التحكيم جيدا لطرد 10 لاعبين من مصر.. لقد كان سب وقذف للحكم، لو كانت المباراة في كأس العالم لطرد الجميع في مصر”.


وأضاف حاليلوزيتش أن العناصر الوطنية خانتهم تجربة اللقاءات الحاسمة عند مواجهة المنتخب المصري في دور الربع ،مشيرا إلى أن جزئيات بسيطة جدا حسمت مصير هذه المباراة الحاسمة ،تمثلت خصوصا في خطئ تكتيكي لخط الدفاع ،الذي فقد التركيز للحظة قصيرة وفسح المجال امام لاعب من طينة الكبار ، اسمه محمد صلاح القادر على قلب نتيجة اللقاء في أي لحظة بفعل تجربته و سرعة بديهة .

تعليقات