Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

“لارام” و”العربية للطيران” تخصصان رحلات جوية خاصة فجر يوم غد الثلاثاء لإعادة المغاربة من أوكرانيا...


“لارام” و”العربية للطيران” تخصصان رحلات جوية خاصة فجر يوم غد الثلاثاء لإعادة المغاربة من أوكرانيا... 


“لارام” و”العربية للطيران” تخصصان رحلات جوية خاصة فجر يوم غد الثلاثاء لإعادة المغاربة من أوكرانيا..بالتفاصيل



أعلنت شركة الطيران “العربية للطيران” منخفضة التكلفة، الاثنين، عن تخصيص رحلة للمغاربة المقيمين بأوكرانيا، وذلك في ظل الأزمة الروسية الأوكرانية التي ترخي بظلالها على كييف.


وأشارت “العربية للطيران”، في حسابها على تويتر، إلى أنها “ستوفر رحلة عودة للمغاربة المقيمين في أوكرانيا بين كييف وطنجة يوم 15 فبراير الساعة 05:10″، داعية الأشخاص المهتمين لزيارة موقعها على الإنترنت لمزيد من المعلومات.



كما ستقوم “الخطوط الملكية المغربية” بالشيء نفسه، حيث أعلنت على حسابها على “تويتر” أنه “من أجل تلبية طلب المغاربة في أوكرانيا، أطلقت الخطوط الملكية المغربية رحلة يوم 15 فبراير 2022 من كييف إلى الدار البيضاء”، لإعادة المغاربة المقيم بأوكرانيا.


وكانت السفارة المغربية بأوكرانيا، أوصت المواطنين المغاربة بمغادرتها، مع تزايد تحذيرات واشنطن من إمكانية حدوث غزو روسي للبلاد “خلال الأيام المقبلة”.


ودعت سفارة المملكة المغربية بكييف، في بلاغ رسمي لها، “المواطنين المغاربة المتواجدين في أوكرانيا بمغادرتها حرصا على سلامتهم، وذلك عبر الرحلات الجوية التجارية المتوفرة، في ظل الوضع الحالي”.


كما “تدعو السفارة المواطنين المغاربة الراغبين في السفر إلى أوكرانيا إلى تأجيل سفرهم في الوقت الراهن، مشيرة إلى أنها تضع رهن إشارة كل المغاربة المتواجدين في أوكرانيا الأرقام الهاتفية التالية المخصصة لتلقي مكالماتهم /00380931961457/ 00380637837591/ 00380930590259”.


يشار إلى أن أوكرانيا يتواجد بها حوالي 10 آلاف مواطن مغربي، أغلبهم طلبة يتابعون دراستهم في الجامعات والمدارس العليا.

تعليقات