Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تبون يهاجم المغرب مجددا بشكل غريب ومثير “للشفقة”


تبون يهاجم المغرب مجددا بشكل غريب ومثير “للشفقة”


تبون يهاجم المغرب مجددا بشكل غريب ومثير “للشفقة”


في خرجة جديدة معادية للمملكة المغربية، هاجم الرئيس الجزائري بشكل غريب الرباط، موجها اتهامات غير مسؤولة تخدم الأجندة العدائية لكابرانات الجزائر الحكام الفعليين لدولة الجزائر.


وحسب وكالة الأنباء الجزائرية، علق تبون، على قطع العلاقات الدبلوماسية مع المغرب، بالقول، أن لا شي تغير، بل بالعكس تدهورت أكثر، خاصة بعد تحالف المملكة مع “الكيان المحتل”، حسب تصريحه، كما اتهم الرباط بالاعتماد على البروباغندا (الدعاية) والأخبار الكاذبة بدعم إسرائيلي.



كما اتهم الرئيس الجزائري بمحاولة الوقيعة بين الرئاسة والجيش وزرع الفتن والأخبار الكاذبة، وان كل محاولة الا ويقف وراءها المغرب وإسرائيل.


وتفاعلا مع تصريحات تبون، اعتبر نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، أن خرجاته الإعلامية الأخيرة باتت مثيرة للشفقة وتدعو للسخرية، حيث أجمع عدد من المعلقين على أن المغرب بات يشكل عقدة رئيسية للرئيس الجزائري وكابرانات الجزائر بحكم التطور الذي حققه المغرب  في شتى المجالات في الوقت الذي عجزت فيه الجارة الشرقية عن توفير حتى المواد الأساسية لمواطنيها


كما اعتبر آخرون أن كلام تبون، مجرد خرجات فارغة يحاول من خلالها حكام العسكر تصدير أزماتهم الداخلية، وتبرير فشلهم في توفير حياة كريمة للمواطن الجزائري، المتضرر الأول من السياسات الانتحارية لنظام تبون.

تعليقات