Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

المدرب الجزائري بلماضي للحكم غاساما : أنت “حكار” ؟!

 

المدرب الجزائري بلماضي للحكم غاساما : أنت “حكار” ؟!


المدرب الجزائري بلماضي للحكم غاساما : أنت “حكار” ؟!


المدرب الجزائري بلماضي للحكم غاساما : أنت “حكار” ؟!

بعد مرور أزيد من 20 يوما إقصاء المنتخب الجزائري أمام المنتخب الكاميروني من الدور الفاصل المؤهل لمنافسات كأس العالم قطر 2022، خرج مدرب المنتخب جمال بلماضي يحمل المسؤولية الكاملة للحكم الغامبي باكاري غاساما، ويروي ما قاله له في أول لقاء جمعهما بعد المباراة.


وقال بلماضي في مقابلة مصورة له مع القناة الالكترونية للجامعة الجزائرية لكرة القدم، عندما “صادفت الحكم غاساما في صالة المطار وانزعجت عندما شاهدته يرتشف قهوة وحلوى كريم من نوع “ميلفاي” وهو جالس مرتاح البال، قلت له بأنك لم تكن نزيها وكررت له ذلك في اسطنبول عندما التقيته مرة أخرى هنام أثناء الرحلة”.


وشدد مدرب الخضر على أن الجزائريين لن يتركوا حقوقهم وسيدافعون عنها، مضيفا: “غاساما كان رجل مباراة الجزائر والكاميرون بقرارته الخاطئة، إنه حكار” وأكثر من ذلك”.


واعتبر بلماضي في حديثه أن “التحكيم كارثي في إفريقيا، ونددت بهذا الأمر في عدة مناسبات سابقة، عندما يتعلق الأمر بالمباريات الحاسمة فالتحكيم في إفريقيا يصبح عبارة عن سوق”.


وشهدت مباراة الجزائر والكاميرون العديد من الصافرات المثيرة للجدل من قبل الحكم الغامبي باكاري غاساما، حيث فازت الكاميرون 2-1 بالرغم من فوز الجزائر في مباراة الذهاب بهدف وحيد مستفيدة من أفضلية التسجيل خارج الأرض.


وخطفت الكاميرون بطاقة التأهل إلى كأس العالم 2022 لكرة القدم من الجزائر بعدما هزمتها في الرمق الأخير من الوقت الإضافي 2-1 في إياب الملحق الإفريقي لتعوض خسارتها في دوالا بهدف.


وطالب بعد المباراة الاتحاد الجزائري لكرة القدم رسميا، من الاتحاد الدولي “فيفا” بفتح تحقيق في أداء الحكم الغامبي بكاري غاساما، الذي أدار مواجهة الجزائر ضد الكاميرون، في التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم قطر 2022.

تعليقات