Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

لهذه الأسباب … ديربي الوداد والرجاء بدون جمهور


لهذه الأسباب  … ديربي الوداد والرجاء بدون جمهور


لهذه الأسباب  … ديربي الوداد والرجاء بدون جمهور


أعلنت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية في الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم معاقبة فريق الرجاء الرياضي، بإجراء مبارتين بدون جمهور “ويكلو”


قررت اللجنة المركزية للتأديب والروح الرياضية معاقبة فريق الرجاء الرياضي بإجراء مبارتين بدون جمهور “ويكلو”، بسبب الأحداث التي رافقت مباراته أمام مضيفه سريع واد زم، في 15 ماي 2022، برسم الجولة الـ24 من الدوري الوطني الاحترافي الأول.


وبعد هذا القرار، سيخوض فريق الرجاء الرياضي مبارتيه المقبلتين أمام كل من الوداد الرياضي “الديربي”، وأولمبيك آسفي بدون جمهور.


إضافة إلى ذلك، قررت اللجنة المركزية للتأديب، معاقبة الرجاء بمنع تنقل جمهوره وحضوره لمباريات فريقه خارج الميدان، وذلك لما تبقى من المباريات من الموسم الكروي الجاري، وذلك بالنظر “لخطورة الأحداث التي عرفتها المباراة أمام سريع واد زم، وجسامة الأفعال التي تسبب فيها جمهوره”، حسب ما جاء في بلاغ للجنة.


كما تقرر تغريم فريق الرجاء الرياضي مبلغ 50 ألف درهما، لرشق جماهيره أرضية الملعب بالحجارة ورميه أشياء صلبة داخل رقعة الملعب، نتج عنها إصابة الحكم المساعد بجروح، مما أدى إلى توقيف اللقاء لبعض الدقائق، بناء على الماديتين 105 من مدونة التأديب.


كما تقرر، أيضا، تغريم فريق الرجاء الرياضي، مبلغ 30 ألف درهما لاستعمال جماهيره للشهب الاصطناعية.

تعليقات