Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

وليد الركراكي يغادر الوداد نحو المنتخب المغربي


وليد الركراكي يغادر الوداد نحو المنتخب المغربي


وليد الركراكي يغادر الوداد نحو المنتخب المغربي


 وليد الركراكي يغادر الوداد نحو المنتخب المغربي..أعلن المدرب الرياضي للوداد ، وليد ركراكي ، رحيله عن تدريب الفريق فور فوزه ، اليوم الخميس ، على الرجاء بهدفين نظيفين في ربع نهائي كأس العرش من المتوقع أن يخلف وحيد خليوزيتش في المنتخب المغربي.


وقال الركراكي في بيان صحفي بعد الديربي: “لقد انتهت سنتي مع الوداد ولا يمكنني تحقيق نتائج أفضل مع الفريق في المستقبل. “لقد وثق بي اللاعبون والإدارة والمشجعون وأعطوني الفرصة للفوز بلقبين ثمينين. أنا مدين للجميع بالدعم الذي تلقيته خلال إقامتي هنا.”



 

وأوضح المتحدث نفسه أنه إذا تم لعب الدور نصف النهائي من كأس العرش هذا الموسم ، فهو تحت تصرف الفريق ، ولكن إذا تم تأجيله إلى العام المقبل ، فلن يكون قادرا على تدريب النادي ، وسينتهي. العام في أثر فوز رائع على فريق الرجاء في الديربي ، وتأهل “الأحمر” للنصف الأخير.


وأضاف:” خاض اللاعبون حتى نهاية الموسم وساعدوني في تحقيق النجاح”. هذه هي الروح العائلية التي طلبتها من الجميع ، والحمد لله أن النتائج مرئية للجميع والأهم من ذلك أنها تحققت في حدود الديربي. شكرا للجميع على هذا العام الاستثنائي ، الرئيس سعيد الناصري ، واللاعبين والمكتب ، وكذلك على الثقة الكبيرة للجماهير.”



 

يذكر أن الوداد فاز هذا الموسم بدوري أبطال أفريقيا للمرة الثالثة في تاريخه ، وكذلك ببطولة المحترفين للعام الثاني على التوالي ، ويستمر في التنافس على كأس العرش وكأس السوبر الأفريقي ، كما سيشارك في كأس العالم للأندية

تعليقات