Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

السوق المفتوح المغرب أكبر موقع للبيع والشراء في المغرب


السوق المفتوح المغرب أكبر موقع للبيع والشراء في المغرب 


السوق المفتوح المغرب أكبر موقع للبيع والشراء في المغرب



لا يعتبر السوق المفتوح بمثابة أكبر موقع للبيع والشراء  وحسب، و إنما يمكن القول بأن السوق المفتوح هو المنصة الإعلانية الأولى على مستوى الوطن العربي بعدد زيارات يقدر بالملايين، وعدد مشاهدات لإعلاناته تتجاوز حد المليار شهرياً.


ويرجع تاريخ تأسيس السوق المفتوح لعام 2008، ونجح القائمون على الشركة في تطوير المنصة سنة تلو الأخرى والعمل على توفير خدمات مميزة للملايين من الراغبين في الحصول على تجربة تسوق إلكتروني فريدة في جميع أرجاء الوطن العربي.


إذ يتيح السوق المفتوح إمكانية البيع والشراء بكل سلاسة وسهولة، ولكل ما يخطر على البال من بضائع وسلع وخدمات.


ما هي أهم أقسام السوق المفتوح؟


1. سيارات ومركبات

يمكن اعتبار هذا القسم بمثابة أكبر سوق افتراضي للسيارات على شبكة الإنترنت دون مبالغة، حيث لا يحتوي على عروض سيارات للبيع في الامارات بأسعار مميزة وحسب، و إنما يوفر لك جميع مستلزمات السيارات التي تحتاجها مثل قطع الغيار والإكسسوارت.


كما يوفر لك العديد من الخدمات المميزة لعل أبرزها خدمة التعرف على الأسعار العادلة للسيارات المستعملة، وخدمة كارفاكس التي توفر لك مجموعة من المعلومات القيمة عن السيارات المستعملة مثل عدد ملاكها السابقين، والحوادث التي تعرضت لها، وعدد مرات الصيانة.



2. عقارات للبيع أو للإيجار

يحتوي كل من قسمي عقارات للبيع وعقارات للإيجار على مجموعة كبيرة من العروض المميزة على شقق وفيلات للبيع أو للإيجار. 



3. المنزل والحديقة

هو القسم الخاص بجميع مستلزمات المنزل العصري، وبالتالي إذا كنت تبحث عن قطع اثاث مستعمل أو جديد، أو تبحث عن منسوجات للأسرة أو تلك الخاصة بأثاث غرفة المعيشة، فإن السوق المفتوح يوفر لك كل هذا بأسعار مميزة.


4. أجهزة وإلكترونيات

يحتوي هذا القسم على مجموعة مميزة من العروض على جميع أنواع الأجهزة الكهربائية التي تحتاجها في المنزل مثل التليفزيونات والغسالات والثلاجات وأجهزة التكييف.


كما يحتوي أيضاً على عروض خاصة بالأجهزة الكهربائية الخاصة بالمكاتب مثل الحاسب الآلى واللابتوب والطابعات والماسحات الضوئية.


5. الخدمات

يحتوي هذا القسم على مجموعة كبيرة من الخدمات المميزة التي يتم تقديمها بواسطة متخصصين مثل خدمات صيانة الأجهزة الكهربائية، وخدمات صيانة السيارات، وخدمات حجز تذاكر السفر، وخدمات البناء والمقاولات، وخدمات نقل الأثاث، وخدمات الدعاية والإعلان وغيرها الكثير من الخدمات.


6. الوظائف والباحثين عن عمل



حيث يحتوي قسم الوظائف على مجموعة من الوظائف الخالية والمقسمة حسب التخصص مثل وظائف التسويق ووظائف المحاسبة ووظائف الهندسة.


بينما يمكنك عبر قسم الباحثين عن عمل أن تقوم بوضع إعلان يتضمن الوظيفة التي تناسبك لتشاهدها الشركات المختلفة، وفي حالة رغبة إحدى الشركات في تعيينك، فيمكنها التواصل معك عبر الطرق المتاحة للتواصل على منصة السوق المفتوح.


7. التعليم أو التدريب

يحتوي هذا القسم على عروض خاصة بالدروس الخاصة للطلاب في مراحل التعليم المختلفة، كما يحتوي أيضاً على عروض لدورات تدريبية في مجالات مختلفة مثل مجال الجرافيك و الفوتوشوب.




ما هي مزايا التسوق عبر السوق المفتوح؟


1. توفير الوقت والمجهود

يساعدك السوق المفتوح على توفير الوقت والمجهود اللازمين لزيارة المحلات التقليدية، حيث يمكنك القيام بزيارة المنصة الإعلانية الأولى أي وقت يناسبك وتصفح الإعلانات وعقد الصفقات التي تروق لك.


2. توفر الكثير من البدائل

عكس الأسواق والمحلات التقليدية، فإن السوق المفتوح يحتوي على عدد ليس بالقليل من البدائل للسلعة التي تبحث عنها للدرجة التي قد تضعك في حيرة من أمرك أيهم عليك اختيارها.


3. توفير النصائح

لا يوفر لك السوق المفتوح آلاف السلع والخدمات المميزة وحسب، وإنما يساعدك على اختيار الأفضل لك دون دفع مبالغ مالية كبيرة، فعلى سبيل المثال إذا كنت تبحث عن سيارات للبيع في الامارات من طراز لاند كروزر، فإن السوق المفتوح يوفر لك إمكانية التعرف على متوسط أسعار هذا الموديل.


4. سهولة الاستخدام

يوفر لك السوق المفتوح العديد من الطرق للحصول على جميع خدماته المميزة، حيث يمكنك الحصول على خدماته عبر الحاسب الآلي عن طريق كتابة اسم المنصة في متصفح الإنترنت الخاص بك.

رابط السوق المفتوح المغرب 


هنا



كما يمكنك الحصول على هذه الخدمات عبر الهاتف الذكي عبر تحميل تطبيق السوق المفتوح من متجر جوجل بلاي أو متجر أبل ستور.

تعليقات