Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

تصريحات مستفزة و خطيرة لعمامرة


 تصريحات مستفزة و خطيرة لعمامرة 


تصريحات مستفزة و خطيرة لعمامرة


قال وزير الشؤون الخارجية بالجارة الشرقية، إن “إنجازات الدبلوماسية الجزائرية تدعو للفخر خاصة أنها تتجدد بكل حيوية تحت قيادة الرئيس تبون”.


وخلافا لكل الادعاءات السابقة، أكد “لعمامرة” في كلمة ألقاها خلال حفل نظم اليوم الأحد، بمناسبة اليوم الوطني للدبلوماسية أن ما يعرفه العالم اليوم من توترات متصاعدة وتقلبات متسارعة يؤكد وجاهة المواقف الجزائرية الثابتة المتمسكة بمبادئ عدم الانحياز، في إشارة واضحة منه إلى ملف الصحراء المغربية الذي يصر حكام الجارة الشرقية على عرقلته منذ أزيد من أربعة عقود.


كما استغل “لعمامرة” هذه المناسبة وفق “أخبارنا”، من أجل توجيه رسائل واضحة إلى المغرب، حيث قال في هذا الصدد: “هنا يكمن أيضا جوهر دبلوماسية بلادنا التي تؤمن بقوة الحق والثبات على المبادئ في مساندتها للقضايا العادلة، على غرار القضية الفلسطينية وقضية شعب الصحراء (الغربية)، لأن ما عاشته الجزائر يؤكد أن الاستعمار مهما طال فمآله الحتمي الزوال” حسب تعبيره.


وفي مقابل ذلك، أوضح وزير الخارجية الجزائري، أن بلاده تواصل جهودها لاحتضان القمة العربية بروح واقعية وتوافقية للارتقاء بالعالم العربي المشترك بمستوى رمزية تاريخ انعقادها

تعليقات