Bitcoin roulette

القائمة الرئيسية

الصفحات

إحياء صاحب الجلالة الملك محمد السادس حفل ليلة موللد النبوي الشريف يكشف زيف و ادعاءات الاعداء


 إحياء صاحب الجلالة  الملك محمد السادس حفل  ليلة موللد النبوي الشريف يكشف زيف و ادعاءات الاعداء


إحياء صاحب الجلالة  الملك محمد السادس حفل  ليلة موللد النبوي الشريف يكشف زيف و ادعاءات الاعداء



بسم الله الرحمن الرحيم والصلاة والسلام على رسول الله صلى الله عليه وسلم و على آله وصحبه أجمعين. 


اللهم اجعل هذا البلد أمنا وأرزق أهله من الثمرات. 


ظهر صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ، ليلة السبت 08 نونبر 2022، في صحة جيدة، حيث ترأس حفلا دينيا لإحياء ليلة المولد النبوي الشريف بمسجد حسان بالرباط، حيث كان مرفوقا بولي العهد الأمير مولاي الحسن وشقيقه الأمير مولاي رشيد.


وعكس ما روجه بعض المرتزقة والنصابين على اليوتوب، أمثال محمد زيان ودنيا فيلالي وزكرياء مومني بالإضافة إلى الإرهابي محمد حاجب، الذين ما فتؤوا يروجون على قنواتهم المملوءة بالأخبار الكاذبة عن صحة  صاحب الملك محمد السادس، بغرض بث البلبلة وزرع الفتنة داخل الشعب المغربي، حيث أن هؤلاء يعملون على خدمة أجندات أجنبية معروفة للجميع.

وتشكل ذكرى المولد النبوي لهذه السنة، ضربة قاضية لكل من شكك في صحة وسلامة الملك محمد السادس نصره الله ، الذي أخرس أفواه هؤلاء الكذابين الذين لا يكلون ولا يملون في إطلاق الإشاعات المغرضة التي لا أساس لها من الصحة.


من جانب آخر، قام بعض النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي بإطلاق هاشتاغات من أجل المطالبة باعتقال محمد زيان الذي أشاع الفتنة في صفوف المغاربة، خاصة بعد الاشاعات التي أطلقها حول صحة صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصره الله. 


هؤلاء الذين صدعوا رؤوسنا حول صحة الملك، الآن ستخرس ألسنتهم، بعدما كانوا يروجون لشهور أن الملك طريح الفراش وأنه غير قادر على الحكم، مع الأسف هؤلاء الكذابون والنصابون أصبحوا غارقين في “الذل” الذي لا جدال ولا نقاش فيه، وهو اليوم محط إجماع.


اللهم احفظ ولي أمرنا سبط الرسول الكريم مولاي جلالة الملك محمد السادس نصره الله وأيده وبارك في عمره ومتعه بالصحة والعافية في الحل والترحال. 


تعليقات